كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. كاسياس يرحل في الصيف.. الريال يراقب جوندوجان.. ومورينيو يشعر بالتعب

11:26 ص السبت 28 ديسمبر 2013

صباحك أوروبي.. كاسياس يرحل في الصيف.. الريال يراقب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوارنا الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.

الصحف الأسبانية:

ماركا المدريدية:

جوندوجان تحت مراقبة الريال

قالت تقارير صحفية إن ريال مدريد يراقب بقلق مدى تطور حالة إلكاي جوندوجان لاعب وسط بروسيا دورتموند الألماني المصاب. وأكدت مصادر صحفية أن النادي الابيض، الذي وقع عقدا مع نظيره الألماني يمنحه الأفضلية لضم اللاعب التركي الأصل الصيف المقبل، يشعر بالقلق لطول فترة غياب جوندوجان، رغم ما قيل في البداية عن أن تعافيه لن يستغرق أكثر من ستة أسابيع. وأصيب جوندوجان (23 عاما) في 14 أغسطس الماضي خلال مباراة ودية للمنتخب الألماني أمام باراجواي، لكن فترة تعافيه طالت ولم يخض أي مباراة منذ ذلك الحين مع ناديه. ومن المرجح أن يكون تدعيم مركز لاعب الارتكاز على رأس أولويات ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولا سيما إذا لم يتمكن من تمديد تعاقد لاعبه الدولي المخضرم تشابي ألونسو. وأكدت مصادر أن ريال مدريد توصل إلى شبه اتفاق مع اللاعب حول راتبه في حالة الانتقال، إلا أن إصابة اللاعب في ظهره قد تدفعه إلى التراجع عن الصفقة برمتها.

بيبي الاكثر تدليلا عند انشيلوتي

أعلن نادي ريال مدريد أنه يعتزم إعادة تنظيم المدرج الجماهيري الواقع في الجزء الجنوبي من استاد سانتياجو برنابيو، المكان المعتاد لجماعة المشجعين المتعصبين المعروفين باسم (أولتراس سور). وسيتمكن أعضاء ريال مدريد من طلب أماكن في المدرج الجديد حتى 15 يناير 2014. وبحسب الصحافة المحلية ، يأتي قرار النادي الذي يترأسه فلورنتينو بيريز نتيجة لإشتباك عنيف وقع بين أعضاء في (أولتراس سور)، الجماعة التي ترتبط باليمين المتطرف.

ا س المدريدية:

كاسياس سيغادر الريال صيفا

يبدو أن إيكر كاسياس يتجه لشدّ الرحال وخوض مغامرة جديدة بعيداً عن الابيض بعد ملازمته لدكة البدلاء منذ عهد مدرب الفريق السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو. ولم ينجح كاسياس (32عاماً) في إقناع المدرب الحالي، كارلو أنشيلوتي الذي أشركه فقط في مباريات كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، معوّلاً في مباريات الدوري على الحارس دييجو لوبيز. وبحسب ما كشفت مصادرنا فإن كاسياس الذي كان عبّر في شهر أكتوبر الفائت عن نيته مغادرة الفريق، قد يغيّر وجهته في نهاية الموسم. اما الأندية المهتمة بضم الحارس الإسباني فأبرزها مانشستر سيتي وأرسنال الإنجليزيان. يذكر أن كاسياس مرتبط بعقد مع النادي الابيض حتى العام 2017.

فاب : المونديال سيكون معقدا لـ لاروخا

صرح سيسك فابريجاس لاعب وسط برشلونة، بأن بطولة كأس العام القادمة بالبرازيل ستكون معقدة بالنسبة للماتادور الذي سيسعى للدفاع عن لقبه الذي توج به للمرة الأولى في 2010 بجنوب أفريقيا. وفي مقابلة معنا قال سيسك إن المونديال المقبل سيتسم بالتعقيد 'وقد تأكدنا في كأس القارات أننا سنكون المنتخب الذي يسعى الجميع للتفوق عليه، بجانب عامل الجمهور الذي لا يعد في صالحنا'. وأضاف أنه لم يتوج أي منتخب أوروبي من قبل بالمونديال في دول أمريكا الجنوبية كما أن هذه البطولة الكبرى لم تشهد منذ وقت طويل فوز منتخب بها في نسختين متتاليتين. وفيما يتعلق ببطولة الليجا التي يحتل برشلونة صدارتها حاليا بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد، يرى سيسك أن لقاء أتلتيكو سيتسم بالصعوبة ولكنه لن يحدد الفائز بالليجا. وأوضح أن هذه المباراة ستمنح الفائز بها الثقة ولكن من المبكر الحديث عن الفائز بالبطولة، مبينا أن البرسا وأتلتيكو مدريد والريال ينافسون على لقب هذا الموسم بالليجا. وعند سؤاله عما إذا كان البرسا حاليا في حاجة للتجديد قال إن ما ينقص الفريق الكتالوني الآن هو أن يفكر في كل موسم على حدة دون النظر إلى الماضي 'فعندما انضممت إلى برشلونة قال لي جوارديولا أنت الآن لاعب إضافي. فهؤلاء اللاعبون فازوا بكل شيء.. لكن علينا البدء من الصفر'. ومن ناحية أخرى أعرب سيسك عن غضبه بسبب ما يتردد عن أنه كسول داخل الملعب، حيث نفى صحة هذا الأمر وأكد أنه يزعجه 'فأنا لا أتوقف عن الحركة في كافة أرجاء الملعب، ربما أتحرك بشكل زائد عن الحد لدرجة تجعلني لا أتواجد بأي مكان في المستطيل الأخضر'.

سبورت الكاتلانية:

الفيش يتحدث الى تلفزة كاتالونيا

عبر الدولي البرازيلي داني ألفيش عن سعاته بسرعة تأقلم زميله نيمار داخل برشلونة ، وأنتقد هجوم الصحافة على ميسي ،وتوقع تخطي البلوجرانا لعقبة مانشستر سيتي في دوري الأبطال في لقاء تلفزيوني مع القناة الثالثة بتلفزيون كتالونيا. وتحدث داني عن العديد من أمور نادي برشلونة المتداولة في الصحافة هذه الأيام ،موضحاً ان هذا العام الذي ينتهي بعد ايام كان جيداً على المستوى الفردي والجماعي بالنسبة له وللفريق ، وأن كل لاعبي البلوجرانا بدون إستثناء لأحد من ال 22 لاعباً يقدرون تكيف نيمار السريع أجواء الفريق الكتالوني. وقال أليفش ' كنت علي يقين تام من سرعة تأقلم نيمار ' وأستطرد ألفيش محذراً أنه من الأفضل عدم المقارنة بين نيمار و ليو ميسي ، وأن نجم فريق سانتوس السابق ولاعب برشلونة الحالي سيفوز بالكرة الذهبية مستقبلاً. وحول اهمية ميسي لفريق البلواجرانا في ظل غيابه بداعي الإصابة،قال مدافع الفريق داني ألفيش ' أنه أمر لا مفر منه يجب الإعتماد على ميسي ' ووصف المدافع البرازيلي داني ألفيش الحديث الدائر حول مشاكل ميسي في الفترة الحالية في الصحافة الإسبانية قائلاً ' إنها أتعس جزء في كرة القدم ، وتشوه الرياضة'.

جابرييل يعتزل بغياب ميسي

أقام لاعب كرة القدم الأرجنتيني المخضرم جابرييل ميليتو مباراة اعتزاله في ملعب إندبنديينتي، وسط غياب صديقه المقرب ليو ميسي. أقيمت المباراة الخميس وكانت احتفال وداع كبير للاعب المخضرم البالغ 33 عاما، بحضور شقيقه دييجو ميليتو وعدد من أبرز اللاعبين من بينهم خابيير ماسكيرانو وخابيير زانيتي واستيبان كامبياسو ودييجو فورلان. وقال جييرمو مارين المسئول عن تنظيم المباراة إن ميسي يوجد حاليا في الأرجنتين من أجل استكمال علاجه من التمزق الذي يعاني منه في عضلة الفخذ ذات الرأسين، لذا لم يتمكن من حضور المباراة وتمنى لميليتو أن ينعم بحفل ودائع رائع. وشهدت المباراة منافسة بين فريق إندبنديينتي الذي توج ببطولة الدوري الأرجنتيني عام 2002 أمام فريق 'أصدقاء ميليتو'، وانتهت بفوز الأول 3-1 بينها هدف سجله ميليتو وآخر لابنه سانتياجو. وتوجه ميليتو بالشكر إلى كل من أسرته وأصدقائه وجماهيره وجده أنطونيو الذي جعله يحب فريق إندبنديينتي 'فأنا أحبكم جميعا، وسأظل أحبكم دوما'. وخلال حفل وداع ميليتو تم عرض شريط مصور ظهر فيه عدد من زملائه السابقين في برشلونة الإسباني من بينهم أندريس إنييستا وجيرارد بيكيه وكارليس بويول، والذين أعربوا عن أمنياتهم بأن يتجه ميليتو للتدريب بعد اعتزاله. كما غاب عن مباراة ميليتو أيضا مواطنه سرخيو أجويرو، الذي يتوقع أنه لم يتمكن من مغادرة لندن والسفر إلى بوينوس آيرس لمواصلة تعافيه من إصابته. يذكر أن جابرييل ميليتو استهل مسيرته الكروية في فريق إندبنديينتي عام 1997 واستمر في صفوفه حتى 2003 عندما انتقل إلى ريال ساراجوسا الإسباني، ومنه إلى برشلونة في 2007. وفي 2011 عاد ميليتو مجددا إلى إندبنديينتي ليبقى في صفوفه حتى اعتزاله، علما بأنه مثل منتخب الأرجنتين.

موندو ديبورتيفو الكاتالونية:

ب س جي مستعد ' لزواج ' ميسي

كشف تقرير إخباري أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يفكر في ضم ليو ميسي ومستعد لدفع ربع مليار يورو قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده مع البرسا. وأشارت صحيفة (لوباريزيان) الفرنسية إلى أن باريس سان جيرمان يرى أن هناك إمكانية لضم ميسي بمقابل مادي يتراوح بين 150 و180 مليون يورو حال موافقة اللاعب على الانتقال إليه. وعددت الصحيفة الأسباب التي قد تدفع ميسي للرحيل عن ناديه الكتالوني من بينها اتهامه بالتهرب الضريبي في إسبانيا وتصريحات بعض مسئولي نادي برشلونة عن مسألة تحسين عقده، بالإضافة إلى انضمام البرازيلي نيمار إلى البرسا وهو الأمر الذي لم يجعله نجم النادي الأوحد بلا منازع. وأضافت (لوباريزيان) أن باريس سان جيرمان يعد من الأندية القليلة التي بمقدورها دفع قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقد ميسي مع برشلونة والتي تبلغ 250 مليون يورو. كما تقول الصحيفة إن ميسي لن يواجه منافسة من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في باريس سان جيرمان رغم أن علاقتهما لم تكن جيدة خلال لعب الثاني في برشلونة، ولكنه أكد مرارا قبل رحيله عن البرسا أن ميسي هو أفضل لاعب في العالم وأن خلافاته لم تكن مع الأرجنتيني ولكن مع مدرب الفريق السابق بيب جوارديولا. وأوضحت (لوباريزيان) أن القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان يسعى لتحويل الفريق الأول لكرة القدم لواحد من بين أفضل عشرة فرق رياضية في العالم، لذا سيصبح التعاقد مع لاعب مثل ميسي ومدرب مثل مورينيو أمرا جوهريا لتحقيق هذا الهدف.

انيستا لا يعتقد بحملة تشويه ميسي

أكد أندريس إنييستا أنه لا يعتقد بأن زميله ليو ميسي في فريق برشلونة يتعرض لحملة تشويه. وعن تصريحات نائب رئيس نادي برشلونة للشؤون الاقتصادية، خافيير فاوس التي أثارت غضب ميسي، قال إنييستا في مقابلة لقناة (لاسيكستا) التلفزيونية 'احيانا يقول البعض أمورا دون تفكير، دون نية لإيذاء الآخرين'. وكان فاوس قد صرح بأن النادي الكتالوني ليس بحاجة لتحسين عقد ميسي كل ستة أشهر، فرد عليه النجم الأرجنتيني منتقدا 'فاوس لا يفهم شيئا في كرة القدم، ويريد إدارة النادي كما لو كانت شركة'. وفيما يتعلق بقرب رحيل الحارس فيكتور فالديس عن البارسا بنهاية الموسم، اعترف إنييستا 'من المؤكد أنني سأبكي يوم رحيله'. وأفصح إنييستا، الذي جدد مؤخرا عقده مع برشلونة حتى 2018 ، عن أمنياته للعام الجديد 2014 ، حيث تمنى أن يقدم أداءا يليق باسم النادي، كما يأمل في التتويج مع منتخب إسبانيا بلقب مونديال البرازيل للمرة الثانية على التوالي، حيث كان صاحب هدف التتويج بنسخة جنوب أفريقيا الماضية في مرمى هولندا.

الصحف الإيطالية:

كورييري ديلا سبورت:

انيللي يتوقع البقاء

ذكر تقرير إخباري اليوم أن نادي يوفنتوس الإيطالي يرغب في تدعيم صفوفه خلال الموسم الكروي المقبل بلاعبين جدد على رأسهم الأرجنتيني أنخل دي ماريا لاعب ريال مدريد. و أوضحت مصادر صحفية أن دي ماريا بين من يسعى يوفنتوس لضمهم في الموسم المقبل، ولكنها لم تكشف عما إذا كان نادي السيدة العجوز سيبدأ مساعيه في التفاوض لضم اللاعب خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل أو الصيفية. كما يفكر النادي أيضا في التعاقد مع الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مهاجم بايرن ميونخ الألماني، وفقا للمصادر نفسها. ولا تعد هذه المرة الأولى التي يتم فيها الحديث عن إمكانية رحيل دي ماريا، حيث كشفت تقارير إخبارية في السابق عن وجود مفاوضات بين ريال مدريد وموناكو الفرنسي حول ضمه ولكن هذا الأمر لم يتحقق. وكانت صحيفة (ماركا) الاسبانية قد أكدت قبل أيام أن دي ماريا أعطى وعدا لمدرب الريال كارلو أنشيلوتي، بأنه سيستمر في صفوف الابيض حتى يونيو.

برانديللي باق حسب ابيتي

اصر جيانكارلو ابيتي رئيس اتحاد كرة القدم ان كل ما يتردد من اسماء لخلافة تشيزاري برانديلي بعد المونديال هو مجرد اجتهادات صحفية مؤكداً ان موقف المدرب من الاستمرار والرحيل لم يحسم بعد من الاساس. وقال ابيتي في تصريحات تلفزيونية من الطبيعي في عالم كرة القدم عندما يقترب عقد مدرب من الانتهاء تسمع العديد من الأسماء المرشحة لخلافته وهي كلها اجتهادات اعلامية لا علاقة لنا كاتحاد بها'. وأضاف ابيتي 'موقف برانديلي لم يحسم بعد فهو لم يخبرنا باي شىء بصورة رسمية وسنعقد معه اجتماعاً في المستقبل لبحث الامر وشخصياً اتمنى بقائه معنا'. واستمر رئيس الاتحاد في حديثه قائلاً 'في حالة رحيله سنبحث الامر لاختيار بعض الاسماء التي من الممكن ان تخلفه وسنبدأ في الحديث معها ولكننا لم نتحدث مع اي شخص حتى الان مثلما يتردد في وسائل الاعلام'.

جازيتا ديلا سبورت:

الهداف تشيرشي يريد العودة لروما

إن الأرجنتيني إريك لاميلا لاعب نادي توتنهام الإنجليزي دخل دائرة إهتمامات والتر ماتزاري، وفي تقرير صحفي حول سوق الإنتقالات وإحتياجات الفرق الإيطالية ، أشارت أن لاعب روما السابق إريك لاميلا والذي لم يثبت نجاحه حتى الاَن في الدوري الإنجليزي مع توتنهام سيكون أحد الخيارات الهامة أمام مدرب النيراتزوري في حال عدم قدرة النادي على إستقدام المهاجم الأرجنتيني لافيتزي لاعب باريس سان جيرمان والذي له الأفضلية عند ماتزاري. وأوضحت المصادر أن بذلك قد يدخل النيراتزوي في تنافس مع أتليتكو مدريد الإسباني والذي يرغب في دعم هجومه للظفر بالدوري الإسباني لأول مرة منذ موسم 1995-1996 والذي يكافح من أجله للموسم الثاني على التوالي. وكان خريج مدرسة ريفربلات الأرجنتيني و الجناح الدولي إيرك لاميلا / 21 عام / قد إنتقل مع بداية الموسم الى توتنهام قادماً من روما الإيطالي مقابل 30 مليون جنيه إسترليني ، ولكنه فشل في اللعب بصورة أساسية حتى الأن وسجل هدفاً وحيداً لفريقه في بطولة الدوري الأوروبي ، مما جعله هدفاً لأندية أوروبا والتي إن لم تستطع التعاقد معه في يناير فقد تحظى به مع سوق الإنتقالات الصيفية.

الصحف الانجليزية:

دايلي ميل:

ليفربول يسقط في اختبار السيتزينز

قال المدرب بريندان رودجرز إن ليفربول يستحق مكانا ضمن الفرق الاربعة الأولى في الدوري الممتاز رغم الهزيمة 2-1 أمام مضيفه مانشستر سيتي الخميس. وتعين على سيتي تعديل تأخره ليحافظ على سجله المثالي على ملعبه كما يدين بالفضل الى هدف الغي على نحو مثير للجدل لصالح ليفربول في الشوط الأول. وأدى القرار الى غضب رودجرز المحبط من عدم قدرة فريقه على الخروج بنقطة على الأقل من مانشستر لكن الشعور المسيطر عليه كان الفخر. وقال رودجرز لموقع النادي 'أنا فخور للغاية باللاعبين.. أعتقد أنهم كانوا رائعين.' وأضاف 'أعتقد أنهم سببوا مشاكل لفريق كبير يعج باللاعبين الاوروبيين.' وتابع 'هدفنا الأساسي هو الوجود ضمن الفرق الاربعة الأولى. هذا هو ما يكافح النادي من أجله.. منذ عدة سنوات.' ومضى قائلا 'أعتقد أن اداء مثل الذي قدمناه.. يظهر أننا نمتلك القدرة على ذلك. لم نحصل على نقاط لكننا سنتعافى جيدا ونستعد للمباراة القادمة.' وتركت الهزيمة ليفربول - الذي كان بوسعه تصدر الترتيب إن فاز - في المركز الرابع وراء تشيلسي منافسه القادم الذي سيواجهه في لندن الاحد. وبينما كانت القدرات الهجومية لليفربول هي التي اجتذبت العناوين هذا الموسم قال رودجرز إن فريقه يحتاج الى تطوير ادارته للمباريات بعدما استقبل هدفا سجله الفارو نيجريدو قبل نهاية الشوط الأول مباشرة. وأضاف رودجرز 'نشعر بشغف من أجل احراز الأهداف.. لكن عندما يتبقى ثلاث أو اربع دقائق حتى نهاية الشوط الأول فمن المهم أن تدير المباراة جيدا ولم نفعل ذلك في هذه الفترة.' والمرة الأخيرة التي احتل فيها ليفربول مركزا ضمن الاربعة الاوائل كانت في موسم 2008-2009 وأحرز آخر ألقابه 18 عام 1990.

مورينهو يشعر بالتعب من الان

اصر جوزيه مورينيو على أنه بدأ في الشعور بالارهاق بعد تحقيق فريقه الفوز بصعوبة على منافسين أقوياء. وكان مورينيو يتحدث بعد تغلب تشيلسي على سوانزي سيتي بهدف دون مقابل الخميس. وهيمن تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا عام 2012 على اللقاء الذي أقيم على ارضه ستامفورد بريدج لكن هدف ادين هازارد في الشوط الاول هو الترجمة الوحيدة لتفوقه. وقال مورينيو باسما 'الامر يقتلني في كل مباراة. أشعر بالتعب بعد كل لقاء. يجب على المرء ان يكون هادئا بين الشوطين ... لكننا لم نحرز هدفا ثانيا وشعرت ان الخصم مستعد للمجازفة وهو ما يضع المرء في متاعب.' وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب المباراة 'لكن اللاعبين قدموا عرضا رائعا دفاعيا وشعروا بالارتياح قرب النهاية وسيطرنا على اللعب لذا فقد حققنا فوزا مستحقا.' وأكد مورينيو الذي كثيرا ما يشكو من عدم إحراز أهداف كثيرة أن الالماني جيرهارد تريمل حارس مرمى سوانزي سيتي وراء عدم تسجيل فريقه اهدافا اخرى. وقال المدرب البرتغالي 'يمكنني ان اقول ان عدم احراز اهداف كثيرة سببها الرئيسي حارس سوانزي لانه تصدى لثلاث كرات خطيرة جدا.' وأضاف 'قدم (تريمل) عرضا رائعا وأقول ايضا انه كان ينبغي احتساب ركلة جزاء لصالحنا.' وتابع قائلا 'لم نهدر فرصا للتسجيل بل نجح تريمل في التصدي لكرات صعبة جدا.' وحصل راميريس لاعب الوسط البرازيلي على خامس بطاقة صفراء هذا الموسم وسوف يغيب عن مباراة تشيلسي امام ليفربول يوم الاحد

دايلي ميرور:

مان سيتي يحاول الحفاظ على مستواه

يتطلع مانشستر سيتي إلى العودة لفرض هيمنته على صدارة الدوري الممتاز من خلال مباريات الاسبوع الجديد من المسابقة والذي يقام على مدار اليومين المقبلين في ختام الدور الأول للمسابقة وختام مباريات المسابقة في العام الحالي . وتغلب مانشستر سيتي بجدارة على ليفربول المتصدر السابق خلال مباراتهما الخميس في ختام الاسبوع الثامن عشر والذي أقيمت جميع مبارياته الخميس في يوم عطلة 'بوكسينج داي'. وقدم الفريقان عرضا رائعا في المباراة وأصبح الشيء الوحيد الذي ينقص مانشستر سيتي حاليا هو العودة للصدارة وهو ما يستطيع الفريق تحقيقه من خلال الفوز على كريستال بالاس اليوم السبت على استاد 'الاتحاد' في مانشستر. وحقق مانشستر سيتي الفوز في جميع المباريات التسع التي خاضها على ملعبه هذا الموسم ضمن فعاليات الدوري الإنجليزي ويستطيع تحقيق الفوز العاشر بملعبه غدا على حساب كريستال بالاس صاحب المركز السابع عشر في جدول المسابقة رغم التحسن الذي طرأ على أداء كريستال بالاس في الآونة الأخيرة.

روني لازال واثقا

أكد وين روني أن مان يونايتد يقاتل بقوة من أجل العودة للدفاع عن لقب الدوري الممتاز ، مشيرا إلى أن الفريق أظهر وجهه الحقيقي في الفترة الأخيرة ليعوض بدايته المهتزة هذا الموسم. وصرح روني عقب فوز فريقه الثمين 3-2 على مضيفه هال سيتي الخميس 'نحن قادمون بقوة، ونقاتل في كل مباراة للفوز بها، ونحن مستعدون للتحدي'. أضاف روني الذي أحرز هدفه رقم 150 في الدوري مع مان يونايتد 'حققنا نتيجة رائعة بعدما تأخرنا بهدفين مبكرين في البداية . نسعى لتعويض نتائجنا السلبية في بداية الموسم وأظهرنا بالفعل الوجه الحقيقي للفريق . نقاتل بضراوة ونأمل في مفاجأة بعض الناس الآن'. وسجل روني أحد الأهداف الثلاثة في مرمى هال سيتي اليوم ليقوده لمواصلة صحوته في الفترة الأخيرة بعدما حول الفريق تأخره صفر-2 في وقت مبكر من المباراة إلى فوز ثمين 3-2. ويعد هذا الفوز هو التاسع للفريق الاحمر هذا الموسم والثالث على التوالي ليرفع الفريق رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس، منعشا آماله في المنافسة على اللقب من جديد، في حين تجمد رصيد هال عند 20 نقطة في المركز الثاني عشر.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان