كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

المغرب التطواني يسعى لتعزيز صدارته للدوري المغربي على حساب الرجاء العالمي

02:17 م الخميس 26 ديسمبر 2013

المغرب التطواني يسعى لتعزيز صدارته للدوري المغربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المغرب - رويترز

سيسعى المغرب التطواني لتعزيزموقعه في الصدارة عندما يستضيف الرجاء البيضاوي المنتشي بإنجازه غير المسبوق عربيابحلوله في المركز الثاني في كأس العالم للأندية ضمن الجولة 15 من دوري المحترفينالمغربي لكرة القدم يوم السبت.

وتعتبر هذه المباراة قمة الجولةالمقبلة من الدوري المغربي الذي يحتل المغرب التطواني صدارته برصيد 27 نقطة من 14مباراة متقدما بنقطتين على أقرب مطارديه الوداد البيضاوي بينما يحتل الرجاء المركزالتاسع برصيد 16 نقطة لكن امامه ثلاث مباريات مؤجلة أمام الفتح الرباطي والكوكبالمراكشي والمغرب الفاسي.

وحقق الرجاء انجازا خلال الشهرالجاري عندما بلغ نهائي النسخة العاشرة لكأس العالم للأندية بعدما أزاح في قبلالنهائي أتليتيكو مينيرو البرازيلي بطل امريكا الجنوبية في اعقاب الفوز علىمونتيري المكسيكي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

واستمرت احتفالات الرجاء حتى يومالثلاثاء بعد أن حظي باستقبال وتكريم من ملك المغرب محمد السادس كما أقام مجلسالمدينة حفلا غنائيا مساء نفس اليوم باستاد محمد الخامس بحضور عشرات الألاف منالمشجعين.

وايضا قررت إدارة المغرب التطوانياقامة حفل استقبال للرجاء الذي سيخوض أول مباراة بالدوري منذ إنجازه الدولي.

ويأمل المغرب التطواني في مواصلةالانتصارات بعد أن حقق فوزين متتاليين في اعقاب خوضه سبع مباريات بدون فوز. كمايسعى الفريق الى تكرار إنجاز العام الماضي عندما هزم الرجاء في موسم تتويجهباللقب.

وستقام المباراة في استاد سانيةالرمل بتطوان في شمال البلاد

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان