كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

المصري يواجه الزمالك بعد غياب 20 شهرًا

12:17 م الأربعاء 25 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نسمه فرج:

يلتقى اليوم الأربعاء في تمام الثانية ظهرا، فريقي الزمالك والمصري في افتتاح مباريات الفريقين بالموسم الجديد على ستاد عجرود..

ويسعى الجهاز الفني لنادى الزمالك في الفوز في المباراة وذلك في اطار مشواره للمنافسة على درع البطولة والوصول الى الدورة النهائية للفرق.

ويدخل الزمالك اللقاء وهو يعانى من العديد من الغيابات أبرزها عبد الواحد السيد قائد الفريق وحارسه الأساسي ومحمود عبدالرازق شيكابالا الذي فسخ عقده مؤخراً بسبب أزمة المستحقات وكل من الجناح الأيمن حازم إمام وصانع الألعاب محمد إبراهيم للإصابة

وعلى الجانب الاخر، يشهد اللقاء عودة النادي المصري للمشاركة في بطولة الدوري بعد غياب دام 20 شهرا بعد احداث مذبحة بورسعيد والتي كانت عقب لقاء المصري والأهلي في البطولة وراح ضحيتها 72 مشجع من جمهور الاولتراس الاهلاوى.

ويدخل صبري المنياوي المدير الفني الحالي للنادي البوسعيدي اللقاء بعدما عاد له بعضا من لاعبيه المعاريين امثال محمود عبد الحكيم وعاشور الادهم وايهاب المصري وغيرهم واختار 20 لاعبا للقاء وهم :- أحمد الشناوي، أحمد حسين، إبراهيم الجرايحي، أحمد فوزي، كريم ذكرى، أسامة عزب، هشام عبد الرؤوف، إسلام صلاح، رامي جمال، السيد عبد العال، محمد بسيوني، أحمد داودا، محمود شاكر، إيهاب المصري، محمد محسن أبو جريشه، محمد مجدى، عطية النشوى، عمرو موسى، محمد أسامة، حسام حسن، محمد خليفه، محمود عبد الحكيم.

وبذلك يكون خرج من قائمة الفريق كلا من محمد عاشور الأدهم وعبد العزيز توفيق للإنذار الرابع ومحمد العزب وعلاء شعبان وبلال عارف ومحمد حامد ميدو المصاب بجزء فى الكاحل

ويقود المباراة تحكيما الحكم جهاد جريشة بمعاونة شريف صلاح و محمد لطفي

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرةللاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان