كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

انطلاق بطولة غرب آسيا الأربعاء بلقاء قطر وفلسطين

01:46 م الثلاثاء 24 ديسمبر 2013

انطلاق بطولة غرب آسيا الأربعاء بلقاء قطر وفلسطين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قطر - AFP

تنطلقغدا الأربعاء بطولة غرب آسيا الثامنة التي تستضيفها قطر للمرة الأولى وتستمر حتىالسابع من يناير/كانون الثاني المقبل، فتقام مباراتان الأولى بين قطر وفلسطين ضمنالمجموعة الاولى، والثانية بين عمان والبحرين في الثانية.

تشاركفي البطولة 9 منتخبات وزعت على ثلاث مجموعات، حيث تضم المجموعة الاولى ايضاالسعودية، والثانية العراق، في حين تجمع المجموعة الثالثة الأردن ولبنان والكويت.

ويعتمدالمنتخب القطري في هذه البطولة على تشكيلة جديدة، والمنتخب الفلسطيني على لاعبينمقيمين في أوروبا.

ويتأهلاول كل مجموعة بالاضافة الى افضل ثان في كل المجموعات الى دور نصف النهائي.

واعلننائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ومدير البطولة سعود المهندي انهاء جميعالترتيبات الخاصة بانطلاق البطولة، وقال ان اجتماعات تنسيقية تجرى بين اللجنةالمنظمة المحلية واتحاد غرب آسيا بهدف الخروج بالبطولة بالشكل المثالي من جميعالنواحي.

وكشفعن مضاعفة جوائز البطولة من 300 الف دولار الى 600 الف دولار بعد دعم احدى شركاتالغاز القطرية للبطولة ورعايتها، وان البطل سيحصل على 300 الف دولار والوصيف 200الف والثالث على 100 الف دولار.

واعتبرامين عام اتحاد غرب آسيا، الاردني فادي زريقات، ان زيادة الجوائز المالية سيجعلالنسخة الثامنة الافضل في تاريخ البطولة.

ووصلتمعظم المنتخبات الى الدوحة، على ان يصل اليوم المنتخب اللبناني، فيما قرر المنتخبالكويتي الوصول في 27 الجاري قبل مباراته الاولى مع نظيره اللبناني في اليومالتالي.

واعلنتاللجنة المحلية المنظمة ان الشيخ سلمان بن ابراهيم رئيس الاتحاد الاسيوي سيحضرالمباراة النهائية، فضلا عن حضور رئيس اتحاد غرب آسيا الامير علي بن الحسين وعددمن رؤساء الإتحادات الآسيوية.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان