كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ممدوح عباس: شيكابالا "مجنون" مثل بالوتيلي لكنه يعشق الزمالك.. ولم أحرضه على الرحيل

06:48 م الإثنين 23 ديسمبر 2013

ممدوح عباس: شيكابالا "مجنون" مثل بالوتيلي لكنه يعش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب - عبد القادر سعيد:

وصف ممدوح عباس الرئيس السابق لنادي الزمالك نجم الزمالك محمود عبد الرازق 'شيكابالا' بالمجنون وقارنه بنجم الميلان ومنتخب إيطاليا ماريو بالوتيلي.

وصرح عباس تلفزيونياً قائلاً: 'أحب الميلان وبالوتيلي لأني أحب شيكابالا واللاعبان مجانين، وأنا أفضل هذه النوعية من اللاعبين'.

ورداً على سؤال حول تحريضه للاعب الزمالك ليرحل قال عباس: 'تحدث مع وكيل شيكابالا وأبلغته أن ما حدث من اللاعب غير مقبول و'عيب' وعليه أن يعود فوراً لتدريبات الفريق لأنه ليس لاعباً صغيراً حتى يحزم حقائبه ويرحل عن النادي بهذا الشكل'.

وأضاف الرئيس السابق لنادي الزمالك قائلاً: 'طلبت من وكيل شيكابالا أن يبلغه رسالتي ويطلب منه الاتصالي بي هاتفياً، لكن شيكابالا لم يفعل ذلك ولم يقم بمهاتفتي'.

وطالب عباس إدارة الزمالك الحالية بمعاملة شيكابالا بطريقة أفضل الحالية قائلاً: 'شيكابالا يعشق الزمالك والقميص الأبيض لكن يجب معاملته بطريقة أفضل من ذلك ولا يجب أن يتم التفريط فيه أو إهانته أو الاستهانه به'.

وأنهى عباس حديثه عن أزمة شيكابالا قائلاً: 'أتمنى أن يتم التفاهم بين اللاعب والإدارة في الفترة المقبلة، لأن ارتباط شيكابالا مع الزمالك ليس مجرد عقود'.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان