كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أشبيلية يواصل صحوته في الدوري الأسباني ويسقط فياريال في عقر داره

10:03 م السبت 21 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فياريال- (د ب أ):

واصل أشبيلية صحوته في الدوري الأسباني لكرة القدم وحقق فوزا ثمينا 2/1 على مضيفه فياريال يوم السبت، في المرحلة السابعة عشر من المسابقة والتي شهدت اليوم ايضا فوز ألميريا على مضيفه ريال بيتيس 1/صفر.

وحقق أشبيلية اليوم الفوز الرابع له في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة ليترك الفريق بصمة جيدة بقيادة مديره الفني أوناي إيمري ومهاجمه الكولومبي كارلوس باكا.

ورفع أشبيلية رصيده إلى 26 نقطة في المركز بفارق الأهداف فقط خلف ريال سوسييداد انتظارا لباقي مباريات المرحلة وتجمد رصيد فياريال عند 28 نقطة في المركز الخامس.

وتقدم أشبيلية بهدفين سجلهما خوان توريس رويز وباكا في الدقيقتين 24 و71 واستغل أصحاب الأرض النقص العددي في صفوف أشبيلية بعد طرد رويز نفسه في الدقيقة 86 ليسجل الفرنسي جيرمي بيربيت هدف حفظ ماء الوجه لفياريال من ضربة الجزاء التي احتسبت على رويز نفسه.

وفي مباراة أخرى اليوم ، تغلب ألميريا على مضيفه ريال بيتيس بهدف نظيف سجله لاعب الوسط النيجيري رامون عزيز في الدقيقة الرابعة من اللقاء.

وحقق ألميريا اليوم الفوز الأول له في آخر أربع مباريات خاضها في المسابقة ورفع رصيده إلى 16 نقطة ليقفز غلى المركز الخامس عشر.

وتجمد رصيد بيتيس عند عشر نقاط في المركز العشرين الأخير بعدما فشل في استعادة الانتصارات الغائبة عنه منذ أسابيع طويلة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان