كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أبوزيد لرؤساء الاتحادات: ''اللي هيشتغل لصالح البلد هشيلوا فوق دماغي''

08:21 م السبت 21 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

طالب طاهر أبوزيد، وزير الدولة لشؤون الرياضة، رؤساء الاتحادات الرياضية؛ بوجوب العمل لصالح مصر والرياضة المصرية، مؤكدا على ضرورة التزام الجميع بتغليب الصالح العام والتفرغ فقط للنهوض بالألعاب التابعة لاتحادتهم، وحسن استخدام الأموال التي تقدم إليهم من الدولة بما يخدم الرياضة.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد يوم السبت بمقر وزارة الرياضة مع الاتحادات الرياضية الأوليمبية؛ لوضع خطة رصد الدعم السنوي المطلوب لجميع الاتحادات تمهيدا لإدراجه بخطة الوزارة والتي سيتم مناقشتها وتقديمها لوزارتي التخطيط والمالية.

ويأتي هذا ضمن الاجتماعات الدورية مع الاتحادات الرياضية التي تعقدها الوزارة، حيث سبق وأن تم عقد إجتماع أول للاتحادات الرياضية.

وبحسب بيان صادر عن وزارة الرياضة وصل مندوب مصراوي نسخة منه، تم خلال الاجتماع مناقشة خطة الاتحادات في المشاركات والمسابقات الرياضية الهامة من دورات وألعاب مجمعة سواء كانت في بتسواناوالصين، ووضع آليات تنفيذ مقترحة لحل بعض المشكلات والعقابات التي قد تواجه العمل الإداري لبعض الاتحادات.

وأوصى الدكتور عماد البناني، المدير التنفيذي لوزارة الرياضة، ببدء عمل لجان لمناقشة خطة الإتحادات الرياضية عن الفترة من يناير إلي يونيو 2014 وما لها من دورات إعداد.

وأكد الحاضرون على دعمهم الكامل لوزارة الرياضة، مؤكدين علي نجاح وزارة الرياضة في تخصيص مادة للرياضة في الدستور الجديد تلبي طموحات المرحلة القادمة مما يساهم بشكل كبير في تطور المنظومة الرياضية وصنع قانون للرياضة يرضي جميع عناصر المنظومة الرياضية.

وقال طاهر أبو زيد للمشاركين: ''اللي هيشتغل لصالح البلد بس هشيلوا فوق دماغي''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان