كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

نهائي مونديال الأندية.. الرجاء يحلم بالنهاية السعيدة والعملاق البافاري يتطلع للقب الخامس

02:02 م السبت 21 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تنطلق اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء المباراة النهائية لكأس العالم للأندية التي تقام منافساته بالمغرب علي ملعب مراكش بين فريقي بايرن ميونيخ الألماني والرجاء المغربي.

ويسعي فريق الرجاء المضيف إلى إكمال مهمته بالفوز في هذه المواجهة الصعبة، بعدما نجح في تحقيق فوز تاريخي أمام أتليتكو منييرو بثلاثة اهداف لهدف أول أمس في الدور نصف النهائي من المسابقة، ليصبح أول فريق عربي يتأهل الي نهائي المونديال.

وعلي الجانب الاخر، يتطلع ممثل أوروبا البايرن الي حصد اللقب الخامس له هذا العام بعدما توج بلقب البوندسليجا وكأس ألمانيا ودوري أبطال اوروبا وكأس السوبر الاوروبي، لتتويج انجازاته بلقب كأس العالم للاندية المنقوص من خزانته الذي يشارك في فعالياته للمرة الاولي في تاريخه.

ويقدم الفريق المغربي بإدارة فوزي البنزرتي أفضل مستوياته في هذه البطولة، بعدما فاز في بداية مشواره علي أوكلاند سيتي النيوزلندي بهدفين لهدف، وبنفس النتيجة يفوز علي مونتيري المكسيكي في ربع النهائي، ليحقق المفاجأة بتأهله الي النهائي بعد فوزه علي رفاق النجم رونالدينهو في قبل النهائي.

وقد تبدو مهمة البايرن متسلحا بنجمه فرانك ريبيري وتحت قيادة بيب جوارديولا سهلة في حصد اللقب، بعدما فاز العملاق البافاري في مباراته الوحيدة له في هذه المسابقة بثلاثة اهداف نظيفة يوم الثلاثاء امام جوانزو الصيني الذي تخطي النادي الأهلي في الدور الاول من المسابقة.

يذكر ان كورينثيانز البرازيلي هو حامل لقب المونديال في نسخة 2012 بعدما فاز علي بطل أوروبا تشيلسي في المباراة النهائية، فيما لم تخرج الكأس عن اطار الأندية الأوروبية منذ عام 2007، التي توج وقتها الميلان الايطالي بالبطولة، ثم برشلونة الاسباني مرتين والانتر الايطالي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان