بطولة العالم للأندية لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
16:00
برشلونة

برشلونة

الدوري الأوروبي
لاتسيو

لاتسيو

- -
18:45
نيس

نيس

الدوري الأوروبي
فيرينكفاروسي

فيرينكفاروسي

- -
18:45
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الأوروبي
بشكتاش

بشكتاش

- -
21:00
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

الدوري الأوروبي
بورتو

بورتو

- -
21:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

دوري المؤتمر الأوروبي
تشيلسي

تشيلسي

- -
21:00
جينت

جينت

جميع المباريات

إعلان

رومينيجه يشعر بالقلق من إجهاد بايرن والفريق يمدد عقد رافينيا ثلاث سنوات

11:04 ص الجمعة 20 ديسمبر 2013

رومينيجه يشعر بالقلق من إجهاد بايرن والفريق يمدد ع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مراكش (المغرب) - (د ب أ)-

أعرب كارل هاينز رومينيجه نائب رئيس نادي بايرن ميونيخ اليوم الخميس عن قلقه على لاعبي الفريق من ازدحام جدول الفريق بالمباريات ولكنه أبدى أمله في أن تكون لدى الفريق الطاقة الكافية للفوز بلقب بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب.

وصرح رومينيجه ، إلى الصحفيين والمراسلين قبل المباراة النهائية للبطولة والمقررة بعد غد السبت أمام الرجاء البيضاوي المغربي ، بأنه يتوقع أن يكون باستيان شفاينشتيجر لاعب بايرن 'جاهزا تماما' للمشاركة في مباريات الفريق بعد انتهاء العطلة الشتوية حيث يتعافى حاليا من العملية الجراحية الثانية في الكاحل.

كما يتلقى اللاعب الهولندي آريين روبن العلاج حاليا بعد تعرضه لقطع في أربطة الركبة بينما سيبدأ زميله هولجر بادشتوبر التدريبات مع الفريق في غضون أربعة أسابيع بعدما تعرض لإصابتين كبيرتين في الركبة على مدار آخر 12 شهرا.

ويفتقد بايرن جهود اللاعبين الثلاثة في المباراة النهائية لمونديال الأندية بعد غد بمدينة مراكش ولكنه يأمل في الفوز باللقب ليكون الخامس له في 2013 علما بأن المواجهة المرتقبة مع الرجاء بعد غد ستكون المباراة الرسمية رقم 60 لبايرن في عام 2013 بخلاف المباريات الودية التي خاضها الفريق وكذلك المباريات الدولية التي خاضها لاعبو بايرن مع منتخبات بلادهم.

وقال رومينيجه إنه إذا كان هناك فريق يستحق الحصول على قسط من الراحة اليوم لاستعادة نشاطه وحيويته فإنه هذا الفريق.

ويختتم بايرن نشاطه في 2013 بالمباراة المرتقبة أمام الرجاء ثم يبدأ الفريق بعدها العطلة الشتوية حتى استئناف مسيرته في الدوري الألماني (بوندسليجا) في 24 كانون ثان/يناير المقبل.

وخلال عام 2013 ، أحرز بايرن ألقاب دوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي.

وقال رومينيجه 'الجميع يريدون هذا اللقب (مونديال الأندية)' ولكنه حذر من الحافز الهائل الذي سيسيطر على فريق الرجاء الذي يخوض اللقاء بين جماهيره وبعد مفاجأة الفوز الكبير 3/1 على أتلتيكو مينيرو في المربع الذهبي للبطولة.

وأعلن بايرن اليوم أيضا تمديد عقد ظهيره الأيمن البرازيلي رافينيا لمدة ثلاث سنوات حتى 2017 .

ويرغب رافينيا في الحصول على فرصة للمشاركة لفترات أطول ضمن صفوف الفريق تحت قيادة المدرب جوسيب جوارديولا حيث يستعين جوارديولا باللاعب فيليب لام قائد الفريق في وسط الملعب أكثر من الاستعانة به في الجانب الأيمن.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان