كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ديلجادو فخور بالتفوق على أبو تريكة وميسي في مونديال الأندية

07:04 م الخميس 19 ديسمبر 2013

ديلجادو فخور بالتفوق على أبو تريكة وميسي في مونديا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إفي:

أعرب الأرجنتيني سيزار ديلجادو مهاجم فريق مونتيري المكسيكي عن فخره بلقب الهداف التاريخي لبطولة كأس العالم للأندية بعد تجاوز رقم محمد أبو تريكة نجم فريق الأهلي المصري.

وانتزع ديلجادو اللقب من أبو تريكة أمس الاربعاء بعد الفوز الكاسح لمونتيري على الأهلي 5-1 بالنسخة الحالية من المونديال في المغرب بمباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، حيث أحرز ثنائية خلال اللقاء رفعت رصيده الى 5 أهداف.

وتفوق ديلجادو ايضا على مواطنه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي المعتزل دينيلسون، صاحبي أربعة أهداف، لكن أبو تريكة كان منافسه الأقوى لاشتراكه في النسخة الجارية، لولا تعرضه للإصابة في المباراة الأولى امام جوانجزو الصيني.

وصرح ديلجادو (32 عاما) عقب انجازه الشخصي لموقع (فيفا) 'هذا لقب ملأني بالفخر والسعادة، لكن لا أريد أن أقارن نفسي بميسي، فهو ينتمي الى فئة أخرى'.

وأضاف 'لقب الهداف التاريخي للموندياليتو ليس هينا، تسجيل خمسة أهداف في منافسة قوية مثل تلك ليس أمرا سهلا، لكنه ممكن مع فريق مثل مونتيري، في وجود زملاء يساعدوك على إفراغ أفضل ما لديك'.

لكنه أشار الى أن فرحته ممزوجة بالحسرة على توديع البطولة مبكرا والاكتفاء بالمركز الخامس، عقب خسارة المباراة الأولى امام صاحب الضيافة الرجاء البيضاوي المغربي في الوقت الإضافي.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان