كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

جولة ساخنة و قمة مثيرة في الدوري الاماراتي بعد نتائج الجولة الماضية التي قلبت الموازين

02:07 م الأربعاء 18 ديسمبر 2013

جولة ساخنة و قمة مثيرة في الدوري الاماراتي بعد نتا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الامارات - محمد نصوحي

بعدنتائج الجولة العاشرة الأخيرة التي قلبت موازين الصراع، وقلصت الفارق بين فرقالمقدمة، وزادت من الفارق بين فرق القاع ستكون مباريات الجولة الحادية عشر لدوري الخليج العربيالإماراتي لكرة القدم التي تبدأ مساء غداً الخميس أشد اشتعالاً حيث تبدأ الجولة بثلاث مباريات تجمع الوحدة مع الطفرة والنصر مععجمان وبني ياس مع الجزيرة، وتختتم الجولة بأربع مباريات بعد غد الجمعة، وتجمعالإمارات مع الوصل والعين مع الشارقة والشعب مع دبي والأهلي مع الشباب و ستكونمباراة الأهلي المتصدر وضيفه الشباب بالمركز الثاني على إستاد راشد، قمة مثيرة علىصدارة الدوري، بعد أن بات الفارق بين الفريقين نقطة واحدة، حيث يتربع الأهلي علىالقمة برصيد 23 نقطة متقدماً على ضيفه الشباب22 نقطة.

يلتقيالوحدة مع الظفرة على استاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي، ويدخل الفريقان المباراةبشعار الفوز فقط، خاصة الوحدة الذي تعادل مع عجمان في الجولة الماضية، ليواصلالفريق فشله في تحقيق الفوز طوال آخر 7 جولات في المسابقة، فيما يعيش منافسهالطفرة معنويات عالية منتشياً بالفوز على دبي 3-2، ووصوله إلى 15 نقطة في الجولةالأخيرة.

ونفسالحال يتكرر في مواجهة النصر مع عجمان على استاد آل مكتوم بنادي النصر بدبي،فالنصر خسر من الشباب في الجولة الماضية بهدفين نظيفين، وعجمان قبل خسارته أمامالوحدة في الجولة الأخيرة بهدفين إلى تعادل 2-2، وبالتالي لا بديل أمام الفريقينسوى الفوز.

فيماتجمع قمة ساخنة بين بني ياس والجزيرة على استاد نادي بني ياس في الشامخة، والجزيرةفي المركز السابع برصيد 16 نقطة، ويحتل بني ياسالمركز الثامن برصيد 15 نقطة، ويتوقع ان تشهد المباراة عودة علي مبخوت إلىتشكيلة الجزيرة المنتشي بفوز صعب بهدف وحيد على الإمارات في الجولة الماضية، بينمايسعى بني ياس إلى طي صفحة الخسارة أمام الشارقة بهدف وحيد في الجولة الماضيةأيضاً.

بالنسبةلمباريات بعد غد الجمعة، يحل الوصل ضيفاً على الإمارات في رأس الخيمة، والفريقانيعيشان وضعاً مختلفاً، فالإمارات يسعى للهروب من المركز الثاني عشر الذي يحتلهالآن برصيد 7 نقاط، فيما يبدو الوصل الأفضل معنوياً، بعد تغلبه على المتصدر الأهليفي الجولة الماضية 2-1، ووصوله إلى 19 بات قريباً بها من مربع القمة.

فيحين، يستضيف العين نظيره الشارقة، ويحتل العين المركز الرابع برصيد 17 نقطة،والشارقة المركز الثالث وله 18 نقطة، وينتظر عودة عمر عبدالرحمن إلى تشكيلة العين،بعد أن غاب عن لقاء الجولة العاشرة بسبب الإيقاف.

وفيالوقت الذي ستكون فيه مواجهة الشعب مع دبي على استاد خالد بن محمد في الإمارةالباسمة الشارقة، قمة القاع ومسألة حياة أو موت لتصحيح المسار، والهروب ولو بشكلمؤقت من القاع

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان