كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الرجاء المغربي على أعتاب انجاز تاريخي جديد عند ملاقاته اتلتيكو مينيرو البرازيلي

02:00 م الأربعاء 18 ديسمبر 2013

الرجاء المغربي على أعتاب انجاز تاريخي جديد عند ملا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
المغرب- أ ف ب

يقف الرجاء البيضاوي بطل المغرب على عتبة انجازتاريخي جديد عندما يلاقي اتلتيكو مينيرو البرازيلي اليوم في مراكش في الدور نصفالنهائي بمونديال الأندية لكرة القدم الذي يستضيفه المغرب حتى السبت المقبل.

ويسعىالفريق المغربي إلى بلوغ المباراة النهائية ليصبح ثاني فريق يخرق سيطرة أنديةأوروبا وأميركا الجنوبية على المباراة النهائية للبطولة بعد مازيمبي الكونغوليالديمقراطي بطل القارة السمراء عام 2010 عندما تغلب على إنترناسيونال البرازيلي2-صفر في دور الأربعة قبل أن يخسر أمام إنتر ميلان الايطالي صفر-3.

وحققالرجاء البيضاوي انجازا تاريخيا في ثاني مشاركة له في العرس العالمي بعد الاولىعام 2000 في النسخة الاولى في البرازيل عندما مني بثلاث هزائم امام كورينثيانزالبرازيلي وريال مدريد الاسباني والنصر السعودي.

وتمكن'النسور الخضر' وهو لقب الرجاء البيضاوي من تحقيق فوزين متتاليين على أوكلاند سيتيالنيوزيلندي 2-1 في الدور الأول الاربعاء الماضي، وعلى مونتيري المكسيكي بالنتيجةذاتها، ولكن بعد التمديد السبت الماضي في ربع النهائي، ليضمن مواجهة أتلتيكومينيرو، ويصبح ثالث فريق عربي يحقق هذا الانجاز بعد اتحاد جدة عام 2005 عندما خسرصفر-1 أمام ساو باولو البرازيلي الذي توج باللقب لاحقا، والأهلي المصري عام 2006.

وسيكونعلى عاتق الرجاء البيضاوي أيضا معادلة عدد الانتصارات التي حققها الأهلي فيالبطولة حتى الآن. وأكد مدربه الجديد التونسي فوزي البنزرتي الذي استلم المهمة قبل4 أيام من انطلاق المونديال، أنه يثق في قدرات لاعبيه وفرصهم في الذهاب إلى أبعددور في البطولة

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان