كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

1.2 مليار يورو قيمة عشر صفقات فى عام 2013

04:55 م الثلاثاء 17 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- أ ش أ:

كشف تقرير لموقع جول المعنى بالكرة العالمية اليوم الثلاثاء أن الاندية انفقت مبلغ 1.2 مليار يورو على عشرة صفقات خلال عام 2013.

فى العام الذى حطم فيه الويلزى جاريث بيل بانتقاله من توتنهام الانجليزى الى ريال مدريد الاسبانى الرقم القياسى لقيمة صفقة انتقال لاعب التى كانت مسجلة باسم البرتغالى كريستيانو رونالدو عند انتقاله من مانشستر يونايتد للنادى الملكى شهد هذا العام ست صفقات تخطت قيمتها شاملة الراتب والضرائب والمكافآت والتكاليف الاخرى حاجز المائة مليون يورو.

وتصدرت قيمة صفقة بيل القائمة حيث تكلف ريال مدريد198.8  مليون يورو فى حالة بقاء اللاعب الويلزى حتى نهاية عقده الذى يمتد لست سنوات.

ويأتى راداميل فالكاو المنتقل من اتليتكو مدريد الاسبانى الى موناكو الفرنسى فى المركز الثانى بقيمة اجمالية تبلغ 150.3 مليون يورو ثم ادينسون كافانى المنتقل من نابولى الايطالى الى باريس سان جيرمان الفرنسى بقيمة اجمالية فى سنوات التعاقد 148.5 ملايين يورو.

ويحتل المراكز من الرابع حتى السادس كل من نيمار المنتقل من سانتوس البرازيلى الى برشلونه الاسبانى بقيمة 124 مليون يورو ومسعود اوزيل المنتقل من ريال مدريد الاسبانى الى ارسنال الانجليزى بتكلفة اجمالية 117.6 مليون يورو وماريو جوتزه المنتقل من بروسيا دورتموند الى بايرن ميونيخ فى المانيا بقيمة 114.2مليون يورو.

اما المراكز من السابع حتى العاشر فكانت قيمة صفقاتها اقل من المائة مليون يورو فى اجمالى مدد التعاقد واحتلها كل من مروان فيلانى المنتقل من افيرتون الى مانشستر يونايتد مقابل قيمة اجمالية 97 مليون يورو ثم ماركينيوس المنتقل من روما الايطالى الى باريس سان جيرمان الفرنسى بقيمة اجمالية 94.8ملايين يورو وجونزالو هيجوايين المنتقل من ريال مدريد الاسبانى الى نابولى الايطالى بقيمة اجمالية تبلغ 88.3 مليون يورو واخيرا جيمس رودريجيز المنتقل من بورتو البرتغالى الى موناكو الفرنسى مقابل قيمة اجمالية تصل الى 83.7 ملايين يورو.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان