كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

''أديبايور'' وراء إقالة مدرب توتنهام

02:34 م الثلاثاء 17 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- أ ش أ:

يقف التوجولي إيمانويل أديبايور وراء قرار الاستغناء عن المدير الفني البرتغالي لتوتنهام أندري فياش بواش بعد أن أبلغ الأخير رئيس النادي دانييل ليفي والمدير الرياضي فرانكو بالديني بأنه لن يعتمد على اللاعب الأسمر، رغم معاناة فريقه في احراز الأهداف.

وذكرت صحيفة ''ذي إندبندنت'' البريطانية أن الرجال الثلاثة اجتمعوا في ملعب الوايت هارت لين بعد الهزيمة التاريخية للفريق أمام ليفربول بخماسية نظيفة مساء الأحد، واتفقوا على عقد لقاء آخر صباح الاثنين، وأن الحوار بينهم تطرق إلى ضرورة اعتماد المدير الفني على طريقة هجومية جديدة لمحاولة حل العقم التهديفي للفريق الذي أحرز 15 هدفا في 16 مباراة في الدوري.

وأوضحت الصحيفة أنه رغم عدم ذكر ليفي أو بالديني لاسم أديبايور، إلا أن بواش اعتبر الحديث بأنه اقتراح للدفع بالمهاجم التوجولي، وأكد أن اللاعب ليست لديه أية فرصة للعب تحت قيادته، حيث لعب 45 دقيقة فقط في الشوط الثاني خلال الهزيمة الساحة أمام مانشستر سيتي بسداسية نظيفة.

وأشارت إلى أن هذه هي النقطة كانت الفارقة لمسؤولي توتنهام، الذين تملكهم شعور بأن المدرب البرتغالي يتحداهم للاستغناء عنه، وعدم رغبته لتغيير مواقفه في أي قضية.

يذكر أن النادي قرر تعيين لاعب الفريق السابق تيم شيروود لقيادة الفريق خلال المبارتين القادمتين، انتظارا للتوصل إلى اسم المدير الفني الجديد

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان