كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تياجو الكانتارا: لا أستبعد العودة لبرشلونة أو لريال مدريد

11:14 م الأحد 15 ديسمبر 2013

تياجو الكانتارا: لا أستبعد العودة لبرشلونة أو لريا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد، (إفي):

أكد تياجو الكانتارا لاعب وسط فريق بايرن ميونخ الألماني أنه لا يستبعد فكرة العودة لفريقه السابق برشلونة، أو الانتقال لغريمه اللدود ريال مدريد.

وأجرى الكانتارا مقابلة لإذاعة (كادينا سير) من العاصمة المغربية الرباط حيث يشارك مع بايرن في مونديال الأندية، وهي أول مقابلة يجريها لوسيلة إعلام إسبانية منذ انضمامه الى بطل أوروبا الصيف الماضي.
وخلال المقابلة أكد الكانتارا أنه لا يمكنه اغلاق الباب تماما امام ريال مدريد رغم أنه تربى في برشلونة، ويعي جيدا مقدار العداوة بين الغريمين.

وأوضح تياجو 'إنني سعيد في ميونخ، لكن لا يمكن أن أغلق الباب امام أحد، ريال مدريد فريق كبير'.

وكان فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي قد اعترف قبل انطلاق الموسم بوجود نية للتعاقد مع الكانتارا بشكل مباشر من البرسا.

واعترف اللاعب البرازيلي الأصل بأن قرار رحيله عن البرسا كان 'صعبا للغاية'، مبينا 'اضطررت للتخلي عن صداقات وأشياء كثيرة أحبها، لا يمكن أن استبعد العودة لبرشلونة'.

وتعليقا على تصريحاته السابقة بأن الانتقال للفريق البافاري كان 'أفضل قرار اتخذه في حياته'، أوضح 'كنت أريد القول بأنه كان أحد أفضل القرارات، التواجد في برشلونة كان من أفضل القرارات ايضا، ربما تم تحريف ما قلته لأنني لم أعثر على التعبير المناسب باللغة الإنجليزية'.

وأبدى اللاعب إعجابه الشديد بزميله القائد فيليب لام، قائلا 'إنه أكثر لاعب أدهشني، يذكرني كثيرا بتشافي، لابد أن تحبه، إنه يقدم أقصى مجهود في كل مباراة، ووجوده ضروري دائما للفريق'.

كما شدد على أحقية فوز زميله الفرنسي فرانك ريبيري بجائزة الكرة الذهبية لعام 2013 رغم تقديره لزميله السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي المرشح للجائزة للمرة الخامسة على التوالي.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان