كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الغموض يكتنف مصير المباراة الودية بين الجزائر وفرنسا

06:57 م الأحد 15 ديسمبر 2013

الغموض يكتنف مصير المباراة الودية بين الجزائر وفرن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجزائر (د ب أ)-

مازال الغموض يكتنف مصير المباراة الودية التي من المقرر أن تجمع المنتخب الجزائري بنظيره الفرنسي في ظل تضارب الأنباء والتصريحات حول اللقاء.

ففي الوقت الذي صرح فيه نويل لوجريه رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أمس السبت في باريس، بأن المنتخب الفرنسي لن يواجه نظيره الجزائري قبل مونديال 2014 بالبرازيل مثلما كان منتظرا، وقال 'سيتم تنظيم هذه المباراة يوما ما، لكن قبل نهائيات كاس العالم الأمر يبدو لي صعبا. الرغبة موجودة وحقيقية، قلت دائما سنذهب للعب مباراة في الجزائر قبل نهاية ولايتي في 2016'.

ولكن صحيفة 'الوطن' الجزائرية الصادرة بالفرنسية، أكدت اليوم الأحد أن المنتخب الجزائري سيستضيف نظيره الفرنسي في الأول من حزيران/يونيو المقبل على ملعب 'مصطفى تشاكر' بمدينة البليدة، القريبة من العاصمة الجزائرية.

وكشفت الصحيفة أن الجهات المختصة في الجزائر وافقت على إقامة المباراة وان مسؤولين في اتحادي البلدين باشروا الإجراءات المتعلقة بتنظيمها.

يشار إلى أن المنتخب الجزائري يلعب في المجموعة الثامنة، مع منتخبات بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية فيما تلعب فرنسا في المجموعة الخامسة التي تضم أيضا سويسرا وهندوراس والإكوادور.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان