كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مواجهة منتظرة بين الجزائر و البرتغال في إطار استعدادات المنتخبين لكأس العالم 2014

04:27 م السبت 14 ديسمبر 2013

مواجهة منتظرة بين الجزائر و البرتغال في إطار استعد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
الجزائر - D P A

ذكرتتقارير صحفية اليوم السبت أن المنتخب الجزائري لكرة القدم قد يواجه نظيرهالبرتغالي وديا ضمن إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كاس العالم 2014بالبرازيل.

وتلعبالجزائر في المجموعة الثامنة إلى جانب بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية، فيما أوقعتالقرعة البرتغال ضمن المجموعة السابعة رفقة ألمانيا وغانا وأمريكا.

وأفادتصحيفة 'الوطن' الجزائرية الصادرة بالفرنسية اليوم السبت نقلا عن مصدرمقرب من الجهاز الفني للمنتخب الجزائري أن مسؤولي المنتخبين الجزائري والبرتغالياتفقا على إجراء مباراة ودية وأنه يتبقى فقط تحديد الإجراءات المتعلقة بتنظيمها.

وأوضحالمصدر أن الاتحاد البرتغالي كان يأمل في لعب المباراة بالجزائر بينما وقع اختيارالاتحاد الجزائري على مدينة بورتو البرتغالية. كما كشف أن الاتحاد البرتغالي يكونقد بدأ في النهاية خطوات عملية لإقامة المباراة في العاصمة الأسبانية مدريد.

وأشارتالصحيفة إلى أن بعض التفاصيل الخاصة بالمباراة لا تزال عالقة كتكاليف تنظيمالمباراة فيما يتعلق بتذاكر السفر والإقامة وحقوق البث التلفزيوني.

وكانتتقارير إعلامية أشارت في وقت سابق إلى أن المنتخب الجزائري سيلاقي اليابانوأوكرانيا وديا ضمن استعداداته للمشاركة في مونديال البرازيل.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان