كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يكتفي بالتعادل السلبي في الشوط الأول أمام جوانزو بمونديال الأندية -(صور)

07:05 م السبت 14 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

تعادل فريقا الأهلي ونظيره جوانزو الصيني، سلبيًا بدون أهداف في الشوط الأول للمباراة التي جمعتهما، يوم السبت، في إطار دور الثمانية لبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب.

استطاع الفريق الصيني فرض سيطرته على المباراة في الدقائق الـ 5 الأولى، قبل أن يوجه محمد أبو تريكة أول تهديد حقيقي في المباراة للحارس الصيني تشينج بكرة رأسية خطيرة خرجت بعيدا عن المرمى الخالي.

واستطاع لاعبو الأهلي إيقاف خطورة وسرعة أبطال آسيا، عبر الضغط بطول الملعب وعرضه على مفاتيح لعب فريق جوانزو ''كونكا وكاردوس وموريكي''.

وشهدت الدقيقة 12 أخطر فرصة للتنين الصيني، عبر تسديدة خطيرة مرت بجوار القائم الأيسر لشريف إكرامي، وعلى إثرها يستحوذ جوانزو على منطقة وسط الملعب دون أن يشكل أي تهديد على مرمى المارد الأحمر.

وافتقد أحفاد صالح سليم خلال الشوط الأول إلى اللمسة الأخيرة للهجمات التي أُتيحت لهم عبر التحركات العرضية لوليد سليمان ومحمد أبو تريكة. وفي الدقيقة 21 وجه وليد سليمان تصويبة خطيرة مرت بجوار القائم الأيسر لحارس جوانزو.

وتمكن رباعي دفاع الأهلي ''فتحي ونجيب وسمير وشديد'' من إفشال الهجمات المرتدة للفريق الصيني، وجاءت أبرزها في استخلاص أحمد فتحي كرة خطيرة من الخطير ''كونكا'' في منطقة المرمى.

ويعاني جوانزو من مشاكل دفاعية، لكن الأهلي لم يُحسن استغلالها، بجانب الهفوات الخطرة للحارس تشينج.

واستطاع أبناء المدرب مارشيلو ليبي الخروج بالشوط الأول لبر الأمان، دون أن يُمنى مرماهم بهدف كان في استطاعة نجوم الأهلي إحرازه.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان