كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مان سيتي ينال من كبرياء أرسنال وينتزع وصافة الدوري الإنجليزي بسداسية

04:52 م السبت 14 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- (د ب أ):

في واحدة من أفضل مباريات الموسم، أوقف فريق مانشستر سيتي زحف ضيفه ارسنال في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وفاز عليه بستة أهداف مقابل ثلاثة أهداف اليوم السبت في المرحلة السادسة عشرة من المسابقة.

وتوقف رصيد ارسنال عند 35 نقطة لكنه ظل في الصدارة بينما رفع سيتي رصيده إلى 32 نقطة ليتقدم إلى وصافة المسابقة.

واصبحت الفرصة مواتية أمام ليفربول صاحب المركز الثالث برصيد 30 نقطة وتشيلسي صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد، لتقليص الفارق في الصدارة خلف ارسنال إلى ثلاث نقاط وذلك في حال فوز تشيلسي على ضيفه كريستال بالاس في وقت لاحق اليوم وفوز ليفربول على مضيفه توتنهام غدا الأحد.

وحافظ مانشستر سيتي على مسيرته الخالية من الهزائم على ملعبه في الموسم الحالي .

وبادر سيتي بالتسجيل عن طريق المهاجم الأرجنتيني الدولي سيرخيو أجويرو في الدقيقة 14 ثم أدرك النجم العائد ثيو والكوت التعادل لارسنال في الدقيقة 31.

ويحتل أجويرو المركز الثاني في قائمة الهدافين برصيد 14 هدفا بفارق هدف وحيد خلف الأوروجوياني لويس سواريز هداف فريق ليفربول.

وأضاف الاسباني الدولي الفارو نيجريدو الهدف الثاني لسيتي في الدقيقة 39 لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم سيتي بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني أحرز البرازيلي فرناندينيو لويس روزا الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 50 ثم رد والكوت بالهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 63 ثم أحرز الاسباني ديفيد سيلفا الهدف الرابع لسيتي في الدقيقة 66.

وقبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة أحرز فرناندينيو الهدف الثاني له والخامس لسيتي ثم سجل المدافع بير ميرتساكر الهدف الثالث لارسنال في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وحصل سيتي على ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع سجل منها يايا توريه الهدف السادس.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان