كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

قبل مونديال الأندية.. البايرن يدافع عن صدارته أمام هامبورج ودورتموند يحل ضيفا على هوفنهايم

02:45 م السبت 14 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نسمه فرج:

يستقبل متصدر الدوري الألماني نادى بايرن ميونيخ، يوم السبت، نادى هامبورج في منافسات المرحلة السادسة عشر من الدوري الألماني لكرة القدم.

ويسعى بايرن ميونيخ لاستئناف انتصاراته مجددا بالدوري الألماني، ونسيان الهزيمة التي لحقت به أمام مانشستر سيتي في ختام مرحلة دور المجموعات في دوري أبطال اوروبا.

وتعد الخسارة أمام مانشستر هي الأولى التي يتعرض لها الفريق البافاري منذ الهزيمة أمام بوروسيا دورتموند في كأس السوبر الألماني في يوليو الماضي.

ويمتلك البافاري تاريخا حافلا من النتائج الكبيرة التي حققها على هامبورج بملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري حيث سبق لبايرن الفوز على هامبورج في آخر ثلاث مباريات بميونيخ كانت نتائجها 6/ صفر، 5/ صفر، و9/ 2.

ويحتل هامبورج حاليا المركز الثالث عشر متقدما بفارق خمس نقاط فقط عن مراكز الهبوط.

ويحل بوروسيا دورتموند ثالث الترتيب ضيفا ثقيلاً على هوفنهايم الحادي عشر، ويأمل رجال كلوب في تحسين صورتهم محليا بعد 3 هزائم ليتراجع عن الصدارة بفارق 10 نقاط.

ويخرج بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الرابع لملاقاة مضيفه ماينز، ويتساوى مونشنجلادباخ مع دورتموند في رصيد 31 نقطة، ويأمل الفريق في استمرار انتصاراته التي حققها في الآونة الأخيرة والتي شهدت فوزه في ست مباريات متتالية.

كما يأمل نورنبيرج صاحب المركز قبل الأخير بتسع نقاط في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم حينما يلتقي مع مضيفه هانوفر.

كما يلتقي يوم السبت أيضا أوجسبورج مع إينتراخت براونشفيج، صاحب المركز الأخير، بينما يواجه فولفسبورج الذي يحتل المركز الخامس ضيفه شتوتجارت.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان