كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أرسنال ونابولي في لقاء الثأر.. ودرتموند يستقبل مارسليا لتأكيد الصدارة

12:07 م الأربعاء 11 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نسمه فرج:

تنطلق مساء اليوم الأربعاء مباريات الجولة السادسة من دوري أبطال أوربا لحساب المجموعة الثانية، حيث يستضيف نابولي نادي أرسنال متصدر المجموعة ويلتقى بروسيا دورتموند بنادي مارسيليا.
" نابولي – أرسنال "

تتجه الانظار مساء الاربعاء على ملعب السان باولو عندما يستقبل نادي نابولي الايطالي ضيفه نادي الارسنال الانجليزي ضمن الجولة السادسة والاخيرة من المجموعة السادسة لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يسعى النادي الايطالي إلى ضرب عصفورين بحجر واحد بتغلبه على ضيفه والتأهل الى الدور القادم من المسابقة وللثأر من هزيمة استاد الامارات التي انتهت لصالح الاخير بهدفين مقابل لاشيء .

ومن الناحية الأخرى تحتاج كتيبة المدرب الفرنسي أرسن فينجر الى نقطة واحدة لبلوغ الدور القادم وتصدر المجموعة دون النظر للقاء مرسيليا ودورتموند.

ويأتي الجانزر من تعادل على ارضه امام نادي ايفرتون في البريميرليج بهدف مقابل هدف سجل للارسنال الألماني مسعود اوزيل الذي يشهد انسجاماً سريعاً مع كتيبة النادي الانجليزي.
" بروسيا دورتموند – مارسيليا "

و يرحل وصيف اوروبا في النسخة الماضية نادي بروسيا دورتموند الالماني لمقابلة نادي مارسيليا الفرنسي مساء الاربعاء على ملعب الفيلودروم ضمن الجولة الاخيرة من المجموعة السادسة لمسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

يدخل النادى الألمانى اللقاء بعد ان انعش اماله في التأهل الدور القادم بفوزه على ارضية ميدانه السيجنال ايدونا بارك امام نابولي الايطالي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد .

اما بالنسبة لدوري الابطال فهو يحتل المركز الثاني برصيد تسع نقاط خلف المتصدر الاسنال الذي يملك 12 نقطة.

وفي المقابل يدخل النادي الفرنسي اللقاء وهو في المركز الاخير من دون اي نقطة ويأتي من هزيمة خارج الديار امام الارسنال اللندني بهدفين مقابل لا شيء.

يذكر ان لقاء الذهاب انتهى لمصلحة النادي الالماني بثلاثة أهداف مقابل لاشيء

تريتب المجموعة السادسة:
1- الارسنال 12 نقطة
2-دورتموند 9 نقاط
3- نابولي 9نقاط
4- مارسيليا 0

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان