كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

البوندسليجا.. بايرن يسعى لتأكيد صدارته وقمه كلاسيكية بين ليفركوزن وهامبورج

02:15 م السبت 09 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نسمة فرج:

يسعى نادي بايرن ميونخ الى مواصلة تحقيق الانتصارات المتتالية عندما يستقبل ضيفه نادي أوجسبورج، السبت، على ملعب أليانز أرينا ضمن الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم، وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويحتل البافارى، بطل الثلاثية التاريخية، المركز الأول، بعد الفوز الصعب خارج الديار على نادي هوفنهايم بهدفين مقابل هدف، برصيد 29 نقطة، بفارق نقطة واحد عن صاحب المركز الثاني بروسيا دورتموند.

وفي الطرف الاخر يدخل أوجسبورج، في المركز الثالث عشر، برصيد 13 نقطة، بعد فوز على أرضه امام نادي ماينز بهدفين مقابل هدف، حيث يسعى أوجسبورغ الخروج من ملعب اليانز ارينا بنتيجة ايجابية ترضي بها جماهير النادي رغم اعتراف المدير الفني للفريق لصعوبة اللقاء.

ويلتقي باير ليفركوزن، المركز الثالث، مع ضيفه هامبورج، الرابع عشر، في قمة كلاسيكية لا تخضع لاعتبارات الترتيب والمستوى.

ويأمل باير ليفركوزن المتألق فى دورى أبطال اوروبا، في تعويض خسارته المفاجئة في المرحلة الماضية امام اينتراخت براونشفايج، الوافد الجديد للبوندسليجا، فيما يطمح هامبورج إلى وضع حد لنتائجه المتذبذبة في مبارياته السبع الأخيرة، حيث حقق فوزين مقابل تعادلين و3 هزائم.

وتبرز قمة شالكه، السادس، بـ17 نقطة وفيردر بريمن، الثامن بـ15 نقطة، حيث يلعب الفريقان الكبار من أجل تصحيح مسارهما بالدوري الألماني.

ويلعب اليوم أيضا هوفنهايم، صاحب المركز التاسع، مع هرتا برلين، صاحب المركز السابع، وبوروسيا مونشنغلادباج، صاحب المركز الرابع بـ19 نقطه، مع نورنبيرج صاحب المركز الـ17 ، قبل الأخير، بـ7 نقاط.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان