كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

السويد تقسو على الأرجنتين برباعية وتفوز ببرونزية مونديال الناشئين

07:19 م الجمعة 08 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أبو ظبي- (د ب أ):

أحرز المهاجم السويدي الخطير فالمير بيريشا ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود منتخب بلاده إلى فوز ساحق 4/1 على نظيره الأرجنتيني اليوم الجمعة، في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للناشئين (تحت 17 عاما) التي تختتم اليوم بالإمارات.

ولقن المنتخب السويدي منافسه الأرجنتيني درسا قاسيا وتلاعب به كثيرا على مدار الشوطين وحقق الفوز الكبير الذي كان من الممكن مضاعفته لولا عدم التوفيق.

وتوج المنتخب السويدي مشاركته الأولى في بطولات كأس العالم للناشئين بالميدالية البرونزية بعدما أحرج راقصي التانجو عبر شوطي المباراة.

وأحرز المنتخب السويدي المركز الثالث بجدارة كما قفز مهاجمه بيريشا إلى صدارة قائمة هدافي المسابقة برصيد سبعة أهداف انتظارا لما ستسفر عنه المباراة النهائية للبطولة والتي تجمع اليوم بين منتخبي نيجيريا والمكسيك حامل اللقب.

وحسم المنتخب السويدي المباراة تماما في شوطها الأول حيث تقدم بثلاثة اهداف سجلها بيريشا في الدقيقتين السابعة و24 وكارلوس ستراندبرج في الدقيقة 20 مقابل هدف للأرجنتين سجله لوسيو كامبانوتشي في الدقيقة 44 .

وفي الشوط الثاني ، عزز بيريشا فوز الفريق السويدي بهدف آخر في الدقيقة 56 ليقضي على آمال المنتخب الأرجنتيني الذي أنهى مشاركته في البولة بإحراز المركز الرابع علما بأنه خسر في المربع الذهبي أمام نظيره المكسيكي صفر/3 وهي نفس النتيجة التي خسر بها نظيره السويدي أمام المنتخب النيجيري في المربع الذهبي أيضا.

وافتتح بيريشا التسجيل في وقت مبكر للغاية حيث ترجم تفوق فريقه في بداية المباراة إلى الهدف الأول في الدقيقة السابعة.

وجاء الهدف اثر ارتباك دفاعي من قبل لاعبي الأرجنتين استغله كارلوس ستراندبرج ومرر الكرة عالية من داخل منطقة الجزاء إلى زميله بيريشا الذي لم يجد صعوبة كبيرة في السيطرة على الكرة وتسديدها داخل الشباك.

ونال ستراندبرج المكافأة على مستواه الرائع في المباراة حيث سجل الهدف الثاني عندما خطف زميله جوستاف إنجفال الكرة من الدفاع الأرجنتيني ببراعة ومررها عرضية من الناحية اليمنى ليقابلها ستراندبرج المندفع بالقرب من القائم البعيد بتسديدة مباشرة في الشباك.

ولم يمنح المنتخب السويدي منافسه أي فرصة لإعادة ترتيب الأوراق حيث انطلق إنجفال بالكرة من الناحية اليمنى واخترق دفاع الأرجنتين مدافعا أكثر من لاعب بمهارة فائقة ثم سدد الكرة من داخل المنطقة ولكنها ارتدت من القائم على يمين الحارس وتهيأت أمام بيريشا الذي تابعها بتسديدة مباشرة إلى داخل المرمى.

وكثف المنتخب الأرجنتيني محاولاته الهجومية في نهاية هذا الشوط أملا في تعديل النتيجة ونجح بالفعل في تسجيل الهدف الوحيد له في هذا اللقاء في الدقيقة 44 اثر تمريرة من الناحية اليسرى قابلها رودريجو مورييرا بضربة رأس تصدى لها الحارس السودي ثم حاول الدفاع إبعادها ولكنها تهيأت مجددا على رأس مورييرا الذي وجهها نحو المرمى قبل أن يكملها كامبانوتشي برأسه إلى داخل المرمى.

وفي الشوط الثاني ، أعاد بيريشا الفارق إلى ثلاثة اهداف اثر ضربة حرة لعبها زميله إلياس أندرسون من الناحية السيرى وقابلها بيريشا بضربة رأس إلى داخل المرمى ليكون هدفه السابع في سبع مباريات خاضها مع الفريق في البطولة الحالية ويتصدر قائمة الهدافين بجدارة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان