كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

حرب تكسير عظام بين أرسنال ودورتموند.. وبرشلونة يستقبل ميلان المنكسر

12:49 م الأربعاء 06 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتبت- نسمة فرج:

 تستكمل مساء اليوم باقى مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى ابطال اوروبا فى الساعة التاسعة الا ربع.

المجموعة الخامسة:

يستضيف نادي تشيلسي الانجليزي ضيفه نادي شالكه الالماني على ملعب ستامفورد بريدج لتحديد مركز الاول وذلك ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الخامسة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وفي المقابل يدخل النادي الالماني اللقاء لرد اعتبار هزيمة الذهاب التي تلقها على ارضه ، امالاً في تحقيق الثلاث نقاط والابتعاد عن بازل السويسري الذي يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وهناك مباراة هامة تنتظر فريق بازل السويسري في دوري أبطال أوروبا عندما يحل فريق ستيوا بوخارست ضيفاً عليه في الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة بالبطولة.

وتأتي أهمية المباراة نظراً لفشل بازل في تحقيق الفوز على الفريق الروماني بملعبه في لقاء الذهاب مما أجبره على التواجد في المركز الثالث خلف تشيلسي وشالكة، وأصبح لا بديل أمامه سوى الفوز لو أراد الاستمرار في المنافسات.

يحتل بازل حالياً المركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقطها جمعها من فوز على تشيلسي وتعادل مع ستيوا خارج ملعبها، وهزيمة على ملعبه من شالكة.

ويأمل بازل في تحقيق فوز على ستيوا بوخارست في سويسرا ليصعد للنقطة السابعة وينتظر خسارة متوقعة لفريق شالكة في لندن من تشيلسي ليتقدم للمرتبة الثانية وينتظر الجولتين الأخيرتين.

الفوز على ستيوا سيمنح بازل على الأقل ضمان المركز الثالث المؤهل للدوري الأوروبي بنسبة تزيد عن 90%، وسيبقى أماله وحظوظه في التأهل لثمن النهائي بشرط أن يفوز على شالكة في ألمانيا ليصل للنقطة العاشرة.

المجموعة السادسة

يستقبل نادي بروسيا دورتموند الالماني ضيفه نادي الارسنال الانجليزي على ملعب سيجنال ايدونا بارك ضمن الجولة الرابعة والاولى من مرحلة الاياب لحساب المجموعة السادسة لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وفي الناحية الاخرى يدخل النادي اللندني اللقاء لرد اعتبار هزيمة الذهاب امام منافسه المباشر بهدفين مقابل هدف ، ويحتل الغانز المركز الثاني برصيد 6 نقاط بفارق الاهداف عن النادي الالماني.

وفى المقابل يحل نادي مارسيليا الفرنسي ضيفا على نادي نابولي الايطالي فى ملعب السان باولو ضمن الجولة الرابعة والاولى من مرحلة الاياب ضمن المجموعة السادسة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

يدخل النادي الايطالي اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد ستة نقاط بفارق الاهداف عن المتصدر نادي الارسنال.

ويدخل النادي الفرنسي اللقاء وهو في المركز الاخير من المجموعة من دون اي نقطة بعد تعرضه للثلاثة هزائم منها اثنتين على ارضه الفيلودروم ، كما يحتل المركز الخامس برصيد 18 نقطة ويأتي من تعادل امام رين بهدف لمثله.

المجموعة السابعة

وفي المجموعة السابعة، ستكون طريق اتلتيكو مدريد نحو الدور الثاني عندما يستقبل اوستريا فيينا النمسوي متيذل الترتيب بعدما اسقطه في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة في عقر داره.

وستكون اول مرة يتأهل فيها اتلتيكو الى الدور الثاني منذ موسم 2008-2009.

ويريد زينيت سان بطرسبورج الروسي تكرار ما حققه في ملعب بورتو البرتغالي عندما يستقبله في ملعبه، كي يبتعد عنه وينفرد في المركز الثاني.

المجموعة الثامنة:

يستقبل متصدر التريتب الاسباني نادي برشلونة ضيفه نادي الميلان الذي يمر بمراحل لا يحسد عليها وذلك مساء الاربعاء على ملعب الكامب نو ضمن الجولة الرابعة والاولى من مرحلة الاياب لحساب المجموعة الثامنة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

يدخل النادي الكتالوني اللقاء وهو في المركز الاول في ترتيب مجموعته اذ يملك 7 نقاط بعد فوزه في المباراة الاوى على نادي اياكس الهولندي بأربعة اهداف مقابل لا شيء ، في لقاء شهد تسجيل الهداف الارجنتيني ليونيل ميسي على الثلاثية.

كما جاء بثلاث نقاط صعبة من اسكتلندا بفوز على سيلتك بهدف وحيد ، قبل ان يتعادل خارج الديار امام نادي الميلان بهدف مقابل هدف.

وفي المقابل يدخل النادي الايطالي اللقاء بعد الاداء الباهت الذي يقدمه في الدوري اذ يحتل المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة ، ويأتي من هزيمة على ارضه امام نادي فيورنتينا بهدفين نظيفين وهي الهزيمة الخامسة له في الدوري.

كما يعاني الميلان الخط الدفاعي اذ دخل شباكه الى حتى الان 19 هدفاً في الدوري فيما سجل في مرمى المنافسين 17 هدفاً ، وسوف يعود الى التشكيلة الاساسية المدافع الفرنسي فيليب مكسيس الذي غاب عن مباريات الكالتشيو بسبب العقوبة المفروضة عليه من الاتحاد الايطالي لكرة القدم.

وفي المجموعة عينها، يبحث سلتيك الاسكتلندي عن تكرار فوزه على مضيفه اياكس امستردام الهولندي كي يبقى على مقربة من فريقي الصدارة، وحتى احتلال المركز الثاني بحال خسارة ميلان.

ترتيب المجموعات : 

المجموعه الخامسة

1- تشيلسى : 6 نقاط 

2- شالكه : 6 نقاط 

3- بازل : 4 نقاط 

4- بوخارست : 1

المجموعه السادسة

1. بروسيا : 6 نقاط 

2. ارسنال : 6 نقاط 

3. نابولى : 6نقاط 

4. مارسليا : 0

المجموعه السابعة: 

1. أتلتيكو مدريد : 9 نقاط 

2. زينت سان بطرسبورج : 4 نقاط 

3. بورتو : 3 نقاط 

4. أوستريا وين : نقطه 

المجموعه الثامنة: 

1. برشلونه : 7 نقاط 

2. ميلان : 5 نقاط 

3. سيلتك : 3 نقاط 

4. اياكس : نقطه

 

لمتابعةأهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان