كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فوز لاعب كونغ فو رفع شعار ''رابعة'' بفضية بطولة العالم`

06:07 م الثلاثاء 05 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (الأناضول):

فاز هشام عبد الحميد لاعب المنتخب المصري للكونغ فو، اليوم الثلاثاء، بالميدالية الفضية في منافسات بطولة العالم التي اختتمت فعالياتها في ماليزيا.

وذكرت الصفحة الرسمية للاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، أن عبد الحميد حقق الميدالية الفضية في البطولة العالمية بعد هزيمته في المباراة النهائية من لاعب صيني.

وكان هشام عبد الحميد قد قام أمس الإثنين، برفع إشارة ''رابعة العدوية'' أثناء تدريبات الفريق في إحدى الصالات المغطاة بماليزيا، وليس في مباراة رسمية.

وقال وليد حامد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكونغ فو، أمس لمراسل الأناضول، إنه لن يتم اتخاذ أي عقوبة ضده نظرا لأن ما قام به ليس على منصة التتويج أو في مباراة رسمية كما فعل محمد يوسف الفائز بذهبية بطولة روسيا الدولية الشهر الماضي.

يشار إلى أن تلك الواقعة هي الثانية التي يشهدها الكونغ فو بقيام لاعب برفع شعار رابعة العدوية، حيث سبق وأن قام محمد يوسف الشهر الماضي برفع إشارة رابعة وارتدائه قميص عليه شعار ''رابعة'' أثناء تتويجه بالميدالية الذهبية في بطولة روسيا الدولية.

ويشير شعار ''رابعة العدوية''، الذي بات رمزا لمؤيدي مرسي، إلى فض قوات من الشرطة والجيش يوم 14 أغسطس الماضي لاعتصام مؤيدين للرئيس السابق في ميداني ''رابعة العدوية'' و''نهضة مصر'' والذي أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

وبحسب الصفحة الرسمية للاتحاد، فإن المنتخب المصري حصل على ميداليتين فضيتين لهشام عبد الحميد، و أحمد إبراهيم، و 3 ميداليات برونزية لأحمد سمير، وميادة على أحمد الزواوي، وشروق أحمد زكي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان