كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اليوفي يستقبل الريال والسيتى والبافارى يرصدان التأهل مبكرا بدوري أبطال أوروبا

08:25 ص الثلاثاء 05 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نسمة فرج:

تبدأ في التاسعة إلا الربع من مساء يوم الثلاثاء لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

المجموعة الاولى :

يحل نادي مانشستر يونايتد الانجليزي ضيفاً على نادي ريال سوسيداد الأسباني، مساء الثلاثاء، على ملعب أنويتا ضمن المرحلة الرابعة لحساب المجموعة الاولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

يدخل اليونايتد اللقاء وهو في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط ويأتي من فوز على ليفركوزن الالماني، في افتتاح البطولة بأربعة اهداف مقابل هدفين قبل أن يتعادل أمام شختار الأوكراني بهدف لكل فريق.

كما انتصر في لقاء الذهاب على أرضه امام النادي الأسباني بهدف نظيف بفضل هدف مارتنيز الذي سجله بالخطأ في مرماه.

وفي المقابل يدخل النادي الباسكي اللقاء وهو في المركز الأخير في المجموعة من دون أي نقطة، كما يحتل المركز السابع في الدوري الاسباني برصيد 17 نقطة ، ويأتي من فوز كبير على ضيفه أوساسونا بخمسة أهداف مقابل لاشئ.

وضمن منافسات نفس المجموعة يستضيف بايرن ليفركوزن الألماني شاختار دونيتسك الأوكراني في لقاء صعب علي الفريقين، في ظل سعي الفريق الألماني إلي خطف المركز الثاني من نظيره الأوكراني، فيما يرغب الأخير إلي ملاحقة مانشستر يونايتد علي الصدارة.

المجموعة الثانية:

يسعى نادي يوفنتوس الايطالي الى تحسين صورته أوروبياً عندما يستقبل نادي ريال مدريد الاسباني مساء الثلاثاء على ملعب يوفنتوس ارينا ضمن الجولة الرابعة والاولى لمرحلة الاياب لحساب المجموعة الثانية لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

يدخل النادي الايطالي اللقاء وهو في المركز الثالث في ترتيب مجموعته برصيد نقطتان بتعادله خارج الديار امام كوبنهاغن الدنماركي والتعادل على ارضه امام غالطة سراي التركي، ىقبل أن ينهزم امام ريال مدريد في سنتياجو برنابيو بهدفين مقابل هدف ، وتسعى كتيبة المدير الفني انطونيو كونتي الى رد الاعتبار وتحقيق النقاط الثلاث املاً في الوصول الى الدور الثاني.

وسيغيب عن صفوف اليوفنتوس كل من المدافع جورجيو كيليني بسبب تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة الذهاب ، كما سيغيب ايضاً الظهير الايمن السويسري ستيفان ليشتيشتاينر بداعي الاصابة ، وقد استرجع كونتي خدمات مهاجمه فابيو كوالياريلا بعد تعافيه من الإصابة.

وفي الجهة المقابلة يدخل النادي الاسباني اللقاء وهو متزعماً للمجموعة برصيد 9 نقاط بفوزه في المباريات الثلاث وكانت امام جالطة سراي بستة اهداف نظيفة وعلى كوبنهاغن بأربعة اهداف مقابل لاشيء ايضاً والفوز على منافسه المباشر.

وتضع جماهير النادي الملكي آمالها على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يتصدر ترتيب دوري أبطال أوروبا برصيد 7 أهداف.

وفي المجموعة ذاتها يستضيف جالطة سراي التركي اف سي كوبنهاجن الدنماركي.

المجموعة الثالثة:

يستضيف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفه نادي إندرلخت البلجيكي، مساء الثلاثاء، على ملعب حديقة الامراء ضمن الجولة الرابعة والأولى من مرحلة الإياب لحساب المجموعة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تدخل كتيبة المدير الفني الفرنسي، لورلان، بلان اللقاء بعد الأداء الرائع الذي يقدمه فريقه بقيادة الهداف السويدي السلطان زلاتان ابراهيموفيتش مع زميله ايدنسون كافاني.

ويحتل النادي الفرنسي المركز الأول في صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط ويأتي من فوز كبير على منافسه البلجيكي بخمسة اهداف مقابل لا شيء، في لقاء شهد تألق رائع للهداف السويدي بتسجيله اربعة اهداف سوبر هاتريك.

وفي المقابل يدخل النادي البلجيكي اللقاء وهو في المركز الاخير من دون اي نقطة.

وفي المباراة الآخرى يلتقي بنفيكا البرتغالي ضيفه أولمبياكوس اليوناني، في مباراة ستكون صعبة يصعب التكهن بنتيجتها، لسعي كلا الفريقين إلي تحقيق الثلاث نقاط ليحتل بها المركز الثاني.

المجموعة الرابعة:

ويرحل حامل اللقب نادي بايرن ميونخ الالماني إلى التشيك لمقابلة مضيفه نادي فيكتوريا بلزن، مساء الثلاثاء، على ملعب سترونكوفي ضمن المرحلة الأولى من الإياب للمجموعة الرابعة ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

يدخل النادي البافاري اللقاء وهو في المركز الاول في تريتب مجموعته برصيد 9 نقاط بعد فوزه على سيسكا موسكو الروسي، ومان سيتي الإنجليزي وعلى منافسه المباشر بخمسة اهداف مقابل لا شيء في لقاء الذهاب على اليانز ارينا.

وفي المقابل يدخل اصحاب الارض اللقاء وهم في المركز الاخير من دون أي نقطة.

يستقبل نادي مانشستر سيتي الانجليزي ضيفه نادي سيسكا موسكو الروسي، مساء الثلاثاء، على استاد الاتحاد ضمن الجولة الرابعة والاولى من مرحلة الاياب لحساب المجموعة الرابعة ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

يدخل النادي الانجليزي اللقاء وكل اماله في تحقيق الثلاث نقاط والابتعاد عن منافسه بفارق ستة نقاط بعد ان حقق الفوز في روسيا بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي المقابل يدخل النادي الروسي اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.


مباريات اليوم من دوري أبطال أوروبا (موعد بدء المباريات 9:45 مساءً)

شاختار دونيتسك - باير ليفيركوزن
ريال سوسيداد - مانشستر يونايتد
يوفنتوس - ريال مدريد
كوبنهاغن - جالطه سراي
باريس سان جيرمان - أندرلخت
أولمبياكوس بيرايوس - بنفيكا
مانشستر سيتي - سسكا موسكو
فيكتوريا بلزين - بايرن ميونيخ

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان