كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أوزيل: أنشيلوتي وراء رحيلي عن ريال مدريد

06:05 م الإثنين 04 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- أ ش أ:

ألمح النجم اللألماني مسعود أوزيل إلى أن مدربه السابق، كارلو أنشيلوتي، كان هو السبب وراء رحيله عن ريال مدريد وارتمائه في أحضان الارسنال حيث قال انه كان سيستمر في النادي الملكي الأسباني اذا ما كان انشيلوتى قد اولاه نفس الثقة الذى يكنها ارسين فينجر مدرب المدفعجية حاليا تجاهه.

وقال اوزيل: "يهمني تماما ان اشعر ان مدربي يثق بي ويؤمن بقدراتي، ولذا فإنني اؤكد أنني كنت اعتزم حتى نهاية الموسم الماضي ان استمر مع الريال ، غير ان شيئا ما حدث ولم اعد احظى بعده بثقة المدرب ولذا فإنه لم يعد بمقدوري ان استمر في اسبانيا".

ومضى أوزيل يقول في تصريحات ادلى بها " وأنني اشعر الان بأن الوضع بات على النقيض تماما مما كنت اشعر به في ريال مدريد".

ويؤدى نجم خط الوسط الألماني البالغ من العمر 25 عاما، بشكل متميز للغاية منذ انضمامه إلى المدفعجية مع بداية الموسم الحالي إلي حد ان الكثيرين يقولون انه السبب الرئيسي وراء تقدم الارسنال واحتلاله صدارة البرميرليج حتى الآن.

من جهته، اشاد ارسين فينجر مدرب ارسنال بنجم فريقه الجديد مسعود أوزيل حيث قال انه يتمتع بمهارات خاصة كما ان لديه القدرة دائما على اتخاذ القرار السليم وبشكل سريع.

وقال فينجر في مقابلة اجراها معه البرنامج التليفزيوني الفرنسي / تيليفوت " أن أوزيل يذكرني تماما بزيزو / اللاعب الفرنسي الشهير زين الدين زيدان / حيث انهما يتمتعان بمهارات فنية متميزة علاوة على انهما يتصفان بتواضع جم".

وكشف فينجر انه كان قد دخل في منافسة قوية مع نادى باريس سان جيرمان الفرنسي على أوزيل وقال " لقد اراد مسئولو النادي الفرنسي التعاقد مع مسعود بشدة غير أنني كنت في وضع افضل حيث انني كنت على اتصال معه بالفعل حيث أنني اريد ان اضمه للمدفعجية منذ ثلاثة اعوام كاملة " .

ثم اضاف قائلا: "لقد اتى مسعود بالفعل الى منزلي حيث كنت احرص على الحفاظ على سرية التفاوض معه ثم سرعان ما اتخذه قراره بالانتقال الى ارسنال بعد 24 ساعة فقط من زيارته لي في منزلي".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان