كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فيديو- هاتريك بيل يقود الريال لفوز سهل على بلد الوليد برباعية في الليجا

11:33 م السبت 30 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق فريق ريال مدريد، السبت، فوزا مستحقًا علي بلد الوليد بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما بمعقل الريال سانتياجو برنابيو، ضمن الأسبوع الـ15 من الدوري الإسباني.

سجل اللاعب الأغلى في العالم جاريث بيل، أول هاتريك له بقميص الريال في الدقائق 33 و64 و88، وأحرز بنزيما الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 36.

وبهذا الفوز يواصل مدريد تضييق الخناق علي جاره أتليتكو مدريد - صاحب المركز الثاني (40 نقطة) - بعدما فاز الأخير اليوم بهدفين دون رد، ليبقي الريال في المركز الثالث برصيد 37 نقطة، في حين يتجمد رصيد بلد الوليد عند النقطة 12 بالمركز الـ17.

بدأت المباراة بدقيقة حداد علي روح والد لاعب الريال فابيو كوينتراو الذي توفي مساء هذا اليوم، مع استمرار غياب هداف مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو للإصابة.

ومن أول ركنية في المباراة، كان من الممكن أن يدون سيرجيو راموس الهدف الأول للريال برأسية ولكنها علت العارضة في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء. وكاد أن يسجل أنخيل دي ماريا هدفا رائعا في الدقيقة الخامسة بعدما ارتدت الكرة من الدفاع ليسددها دي ماريا بكل قوة ولكنها ترتطم بالعارضة الأفقية.

واصل ريال مدريد ضغطه علي بلد الوليد بتسديدة كريم بنزيما من داخل المنطقة لتمر بجانب القائم الأيسر للحارس في الدقيقة 14 بعد عرضية رائعة من دي ماريا.

استمر ضغط الريال باحثا عن هدف فتح باب التسجيل حيث عاد بنزيما لتهديد الحارس بعدما توغل خارج المنطقة ليسددها بقوة ولكنها تذهب بعيدة عن المرمي في الدقيقة 29. وتصدي الحارس لكرة أنخيل دي ماريا في الدقيقة 30 لتذهب الي ركنية كادت أن تكون هدفا لولا رأسية راموس التي تعلو العارضة.

ولا يزال بلد الوليد صامدا بعد مرور 30 دقيقة من الشوط الأول وسط استحواذ تام للاعبي الريال علي الكرة في منتصف ملعب الفريق المنافس.

وفي الدقيقة 33 فتح جاريث بيل باب التسجيل للريال بإحراز هدفه الخامس بالليجا بعد رأسيته التي ارتدت من الحارس اثر تسديدة أنخيل دي ماريا.

وفي الدقيقة 36 جاء كريم بنزيما بالهدف الثاني لفريقه برأسية قوية في شباك بلد الوليد بعد عرضية رائعة من الويلزي بيل، ليكون الهدف الثامن لبنزيما في الليجا والعاشر له هذا الموسم.

وينهي حكم المباراة الشوط الأول الذي سار في اتجاه واحد بتقدم الريال بهدفين دون مقابل بعدما وصل بلد الوليد الي دييجو لوبيز في مناسبة وحيدة بالدقيقة 43 بتصويبة بعيدة عن المرمي.

بعد الاستراحة ظهرت نزعة بلد الوليد الهجومية على المرمي المدريدي بالدقيقة 48 في أول فرصة حقيقة للنادي الضيف بعد أن مرت تسديدة قوية بجوار الحارس دييجو لوبيز.

ولم يحتسب هدف كريم بنزيما بعد عرضية في الدقيقة 61 بداعي وقوع اللاعب في منطقة التسلل، وكاد أن يسجل في فرصة أخري بالدقيقة 62 لكن كرته مرت بجانب القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 64 أحرز بيل هدفه الثالث لفريقه بالقدم اليمني علي يمين الحارس من داخل الـ18 بعدما ابعدها دفاع بلد الوليد، ليرفع رصيده الي تسعة أهداف بالدوري.

مرور 75 دقيقة من اللقاء، ولا يزال ريال مدريد يفرض سيطرته الميدانية علي المباراة وسط حالات من الارتباك أصابت جميع لاعبي بلد الوليد، وقام المدرب أنشيلوتي بإجراء تغييرات في تشكيلة فريقه، حيث دفع بكل من الشابين موراتا وخيسيه بدلا من بنزيما وأنخيل دي ماريا لتنشيط الخط الهجومي لفريقه.

ولم تشهد الربع ساعة الأخيرة أي جديد يذكر من كلا الجانبين سوي هدف جاريث بيل الرابع للريال في الدقيقة 88 بعد تمريرة مارسيلو ليحولها الويلزي الي داخل الشباك، ليدون أول هاتريك بقميص النادي الملكي.

ليعلن بعدها الحكم عن استمرار سلسلة انتصارات ريال مدريد بالليجا الإسبانية منذ خسارته أمام برشلونة بانتصار خامس علي التوالي للريال علي بلد الوليد بأربعة أهداف نظيفة، تمكن من أن يسجل فيهم 24 هدفا كأقوي خط هجوم بالدوري - بانتظار برشلونة غدا – برصيد 44 هدفا.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرةللاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان