كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

المطوع يحصد جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي

04:34 م الأحد 03 نوفمبر 2013

المطوع يحصد جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس الاتحاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت - سبورتس أرابيا:

فاز بدر المطوع مهاجم نادي القادسية الكويتي بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2013، التي اختتمت السبت.

وتوج نادي الكويت الكويتي بلقب البطولة للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما تغلب على القادسية 2-0 في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد الصداقة والسلام في الكويت.

وسجل المطوع 9 أهداف لنادي القادسية في البطولة، ولكنه غاب عن المباراة النهائية بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة ودية مع منتخب الكويت.

واعتبر المطوع أن نجاح الأندية الكويتية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي خلال السنوات الأخيرة يجب أن يقود لإعادة النظر بمنحها مقاعد في دوري أبطال آسيا العام المقبل.

وقال المطوع: أتمنى أن أشارك العام المقبل في دوري أبطال آسيا لأن كرة القدم الكويتية جيدة وتستحق الحصول على فرصة اللعب في بطولة النخبة.

وأضاف: بدون شك كنت أريد المشاركة في المباراة النهائية، لأن مثل هذه المباراة تدخل في كتب التاريخ ولا يمكن نسيانها، ولكن الإصابة حرمتني من المشاركة في المباراة.

وسنحت للقادسية العديد من فرص التسجيل خلال المباراة النهائية، ولكن دون أن ينجح مهاجمو الفريق في الاستفادة منها، في حين خطف الكويت هدفي الفوز في بداية الشوط الثاني.

وأوضح المطوع: كانت المباراة صعبة بالنسبة لنا، خاصة وأننا تقابلنا كثيراً مع الكويت في البطولات المحلية.. لهذا كانت المباراة متقاربة لأن كلا الفريقين كانا يعرفان بعضهما جيداً، ونحن نعتذر لجماهيرنا لأننا لم نحقق الفوز بلقب البطولة.

وتابع: نحن فريق واحد ونكمل بعضنا البعض، وبالتالي فإنه لم يكن بإمكاني الفوز بهذه الجائزة لولا جهود زملائي في الفريق.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان