كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بعد تألقه بدوري الأبطال.. القيمة السوقية لمحمد صلاح قد تصل 60 مليون يورو

09:05 م الجمعة 29 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

أدى المستوى المتميز الذي ظهر عليه المصري محمد صلاح، لاعب فريق بازل السويسري، خلال مباريات فريقه بدوري أبطال أوروبا، وبروز نجمه في مباراة تشيلسي الأخيرة بعد إحرازه هدف الفوز، ليصبح من المحتمل أن ترتفع قيمته السوقية إلى 60 مليون يورو خلال الأسابيع المقبلة، بعد أن استقرت على 20 مليون يورو.

وأعدت شبكة "سكاي سبورتس" على الإنترنت تقريرا، يوم الجمعة، تناولت فيه قصة انتقال اللاعب المصري إلى بازل، وقدمت عرضا وتقديرا لمستوى مهارات صلاح منذ رحيله عن ناديه السابق المقاولون العرب.

وقالت الشبكة إن "أداء صلاح مع فريقه بازل بدوري الأبطال، وخاصة مباراتي تشيلسي، وضعه في محط أنظار الأندية الأوروبية الكبرى".

وأشارت في سياق تقريرها إلى أن "كارثة بورسعيد كانت العامل الأبرز في انتقال اللاعب إلى صفوف بازل، خاصة بعد إلغاء الدوري، حين نظم الفريق السويسري مباراة ودية أمام المنتخب الأوليمبي المصري، وأصبح حينها تحت أنظار مدرب بازل، خاصة عندما غير نتيجة المباراة بنزوله في الشوط الثاني وسجل هدفين وتغلب منتخبه بنتيجة 4-3".

وأضاف الشبكة: "ساعد صلاح فريقه الجديد في الفوز ببطولة الدوري، وفي تقديم مباريات رائعة بدوري الأبطال".

ويبدو أن وجهة صلاح القادمة -بحسب التقرير- ستكون صوب الدوري الإنجليزي، حيث تزايدت فرصه أكثر بعد مباراتي تشيلسي، لامتلاكه مقومات اللعب في "البريمر ليج"، وبالتالي فإن كل من ناديي ليفربول وتوتنهام يراقبون اللاعب، وربما ينتقل إلى أحدهم خلال موسم الانتقالات الشتوية.

ووفقا للتقرير فإن تقييم الخبراء لأداء صلاح جاء كالتالي:

التصويب: 8 / 10
التمريرات الصحيحة: 8 / 10
استخلاص الكرة: 5 / 10
استخدام الرأس: 6 / 10
السرعة: 8 / 10
الرؤية: 8 /10
القدرة الحالية: 7 / 10
القدرة المحتملة: 10/10
مجموع التقييم: 80/60

وقدرت الشبكة وفقا لآراء الخبراء، القيمة السوقية للاعب المصري بـ 20 مليون جنيه. وأكدت أنه إذا استمر على هذا النهج خلال الأسابيع القادمة فإن قيمته السوقية سترتفع بشكل ملحوظ لتصل إلى 60 مليون يورو.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرةللاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان