كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رغم بلوغه الأربعين.. جيجز يأبى أن يُنهي مسيرته مع مانشيستر يونايتد

06:59 م الجمعة 29 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قبل 23 عاما من اليوم، لعب الويلزي ريان جيجز أولى مبارياته مع مانشستر يونايتد الإنجليزي علي ملعب ''أولد ترافورد'' أمام ايفرتون في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

وأمضى جيجز حياته الكروية بأكملها ضمن صفوف النادي الانجليزي ليكون أكثر اللاعبين مشاركة في ''البريمير ليج'' حيث خاض 953 مباراة مع الشياطين الحمر حتى الآن منذ انضمامه للفريق الأول للنادي الانجليزي موسم 1991.

وعلى الرغم من انتهاء عقده في يونيو المقبل، يأبى اللاعب أن ينهي مسيرته الكروية هذا الموسم، وأنه سيستمر في الملاعب علي الرغم من بلوغه سن الأربعين.

وساعد الساحر الويلزي نادي مانشستر يونايتد في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي 13 مرة، وهو إجمالي عدد الدوريات الانجليزية التي حققها أرسنال، ولقبي دوري أبطال أوروبا عامي 2008 و1999، ومرة واحدة بكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في عام 2008.

كما فاز أربع مرات بكأس الاتحاد الانجليزي وكأس رابطة الأندية الانجليزية المحترفة، وسبع مرات بكأس الدرع الخيرية.

ومن المحتمل أن نرى جيجز في إدارة النادي أو الجهاز الفني بعدما يطوي صفحته الكروية الزاخرة بالبطولات والأهداف مع فريقه الانجليزي.

والموسم الحالي هو الأول للاعب تحت قيادة مدرب مانشستر الجديد ديفيد مويس، بعدما تدرب مع أليكس فيرجسون لأكثر من 22 عاما.

وعلي الرغم من بلوغه سن الأربعين اليوم الجمعة، أكد جيجز أنه لا يفكر في الاعتزال وأنه محظوظ لكونه مستمر في ناد واحد محاط بمجموعة من اللاعبين المميزين وبمدير فني ممتاز.

وأضاف في تصريحات نقلها الموقع الرياضي لهيئة الاذاعة البريطانية ''بي بي سي'': ربما يكون الأمر صعبا في بعض الأحيان ولكنني ما زلت استمتع بالأمر ومازلت راغبا في أن أؤدي بشكل جيد في كل مباراة وأملك الرغبة في الفوز بالبطولات''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان