كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

المدير الرياضي لـ''بازل'': أدركت أن صلاح لاعبا جيدا حينما سافرت للقاهرة

02:16 م الجمعة 29 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

قال جورج هايتز، المدير الرياضي لنادي بازل، ونائب رئيس النادي، إنه حينما سافر للقاهرة من أجل التفاوض مع نادي المقاولون العرب لضم اللاعب الشاب محمد صلاح، أدرك من خلال الرقم الذي يطلبه مسئولو النادي أنه لاعب جيد جدا.

وأضاف، في تصريحات لـ''سويس انفو'': ''كأوروبيا عليك أن تكون حذرا وأنت تتفاوض مع اللاعبين من البلدان الأخرى، وخاصة من خارج القارة، أما بالنسبة للاعب من مصر، فما كانوا يطالبون به سعر مبالغ فيه''.

يذكر أن ''هايتز''، وصل القاهرة على متن طائرة خاصة لإنهاء المفاوضات وحسمها بشكل نهائي، مع محمد صلاح، الملقب بـ''المومو''، عام 2012، مقابل مليون ونصف المليون فرنك.

وكان نادي المقاولون حصل على مميزات من خلال التعاقد في مقدمتها الحصول على ما قيمته 20% من قيمة بيع اللاعب لأي ناد آخر، وامتيازات أخرى في حال مشاركة اللاعب بما نسبته 60% في المباريات أو فوزه بلقب الهداف في البطولة المحلية السويسرية.

وتألق محمد صلاح، مع نادي بازل، في الموسم السابق، والموسم الحالي، واستطاع انتزاع المركز الثاني لمجموعته بدوري أبطال أوروبا، بعد الفوز بهدف صلاح الحاسم أمام تشيلسي الإنجليزي، ليعلن عن دك حصون البلوز ذهابا وإيابا.

من جهته، قال ريمو مايستر، رئيس قسم التسويق والاتصال بنادي بازل، في تصريحات لـ''سويس انفو''، إن صفحة النادي على الفيس بوك، شهدت زيادة كبيرة في نسبة المعجبين، منهم 240 ألف مشجع عربي، منذ قدوم صلاح إلى النادي السويسري.

وقال ''مايستر'': ''عندما نتحدث عن مصر فهذا أمر رائه فمصر بلد كبير، وجميعهم يدعمون محمد صلاح، خاصة وأنه تحول لنجم كبير''.

يذكر أن نادي بازل قام بتوظيف أشخاصا لمراقبة التعليقات التي تنشر بالعربية عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ويستمر عقد الـ''مومو''، محمد صلاح، مع بازل حتى 2016

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان