كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بدون رونالدو.. الريال يسحق جالطة سراي بالأربعة في دوري الأبطال

12:09 ص الخميس 28 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر قورة:

بدون رونالدو.. حقق ريال مدريد الإسباني فوزا مستحقا على نظيره جالطة سراي التركي، الأربعاء، بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت علي سانتياجو برنابيو ضمن الجولة الخامسة لمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

سجل بيل واربيلوا ودي ماريا وايسكو أهداف الريال الأربعة في الدقائق 37، 51، 63، 80، وجاء بولوت بهدف جالطة سراي الوحيد في الدقيقة 38.

وبهذا الفوز يحافظ النادي الملكي علي صدارة المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة بعدما ضمن التأهل سلفا للدور ثمن النهائي، في حين يتوقف رصيد نقاط النادي التركي عند النقطة الرابعة مفرطا في المركز الثاني لليوفي (6 نقاط) بعدما فاز اليوم علي كوبنهاجن (4 نقاط) بنتيجة 3-1.

بدأت المباراة وسط هتافات الجماهير ورفعها صور وأقنعة لكريستيانو رونالدو المصاب ولافتات كتب عليها بعد ترجمتها ''الكرة الذهبية لرونالدو'' لتظهر مدي دعمها لنجمهم البرتغالي وأحقية فوزه بلقب أفضل لاعب في العالم لسنة 2013.

وفي أول فرص المباراة أضاع جاريث بيل فرصة الهدف الأول للريال بعد تمريرة سحرية من ايسكو ليسددها بمحاذاة القائم الأيمن في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء.

وفي أول محاولة لجالطة سراي كاد أن يفتح إنان باب التسجيل في الدقيقة 19 ولكن تسديدته علت العارضة الأفقية.

وتلقي الريال ضربة موجعة بطرد سيرجيو راموس في الدقيقة 26 بعد اعتراضه لاوموت بولوت من خارج حدود منطقة الجزاء، وأضطر انشيلوتي الي اقحام المدافع ناشو بدلا من المهاجم خيسيه لتنظيم خطوطه، ويكمل مدريد المباراة بعشر لاعبين.

وفي الدقيقة 37، تقدم جاريث بيل للريال بهدف رائع من ضربة حرة قوية سكنت الزاوية اليسرى للحارس ايسكان الذي اكتفي بمشاهدتها، ليدون الهدف الأول لمدريد والشخصي الثاني له في البطولة.

وبعدها في الدقيقة 38، جاء الرد سريعا من جالطة سراي بعدما انفرد هداف الفريق بولوت بالمرمي ليسددها بالزاوية اليسرى للحارس كاسياس محرزا هدف التعادل بعد تمريرة متقنة داخل المنطقة من ديديه دروجبا.

وواصل بيل شن غاراته الهجومية علي مرمي جالطة بتسديدة قوية بعيدة عن المرمي في الدقيقة 43، لينهي ريال مدريد الشوط الأول متعادلا بهدف لمثله.

بعد الاستراحة سجل الظهير الأيمن ألفارو اربيلوا الهدف الثاني لمدريد في الدقيقة 51 بعد عرضية دي ماريا الرائعة ليحولها اربيلوا بدوره في الشباك التركية وتصبح النتيجة 2-1.

تحسن مستوي الريال وظهرت أفضليته عن الشوط الأول وكاد أن يضيف اربيلوا الهدف الثاني له والثالث لفريقه بتسديدة قوية بالدقيقة 61 مرت بجوار القائم الأيمن لإيسكان.

وفي الدقيقة 63 أضاف أنخيل دي ماريا الهدف الثالث بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس إيسكان بصناعة من اربيلوا المتألق في الشوط الثاني.

ظهر كاسياس في الدقيقة 71 بعدما تصدي لرأسية ديديه دروجبا القوية ببراعة كبيرة ليبعدها الي ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 80 ترك ايسكو بصمته بالمباراة بهدف رابع للريال وخامس له بالمسابقة بعدما راوغ اللاعب إنان ليسددها بيسراه بسهولة علي يمين الحارس التركي.

استمر استحواذ الميرينجي علي الكرة حتي أنهي حكم اللقاء المباراة بعد شوط ثان مغاير تماما ملئ بالفرص من الجانبين ليعلن فوز الريال علي جالطة سراي بنتيجة 4-1.

 

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة  للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان