كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يفوز وديا على نجوم المستقبل بخماسية استعدادا للدوري

05:09 م الثلاثاء 26 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نسمة فرج:

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فوزاً كبيراً على نظيره نجوم المستقبل بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم بملعب حلمي زامورا في إطار استعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد .

ووفقا لموقع الرسمي للنادي فقد بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم كل من : محمود عبدالرحيم "جنش" في حراسة المرمى ومحمود فتح الله وحماده طلبه وأحمد سمير ومحمد عبدالشافي في خط الدفاع وهاني سعيد ونور السيد وأحمد حسن ومصطفى فتحي في خط الوسط ومؤمن زكريا مهاجم متأخر تحت رأس الحربة أحمد على .

وبدأت المباراة بسيطرة الزمالك على مجريات اللعب وحصل الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة بعد أن تعرض أحمد حسن لدفعه من أحد مدافعي الفريق المنافس داخل المنطقة لينفذها الصقر ويودعها فى الشباك معلناً عن تقدم الزمالك بالهدف الأول .

واستمرت سيطرة الزمالك على المباراة وتمكن مؤمن زكريا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 41 من عمر المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد .

وفى الشوط الثاني دفع الجهاز الفني بتشكيل جديد بمشاركة محمد أبوجبل في حراسة المرمى وصلاح سليمان وياسر إبراهيم وحازم إمام وسعيد محمد "قطة" وعمر جابر وأحمد توفيق وأحمد عيد عبدالملك ومحمد إبراهيم وأحمد جعفر وعرفة السيد .

ونجح مؤمن بدوى لاعب نجوم المستقبل في استغلال إحدى الكرات للانفراد بمرمى أبوجبل وتسديد الكرة في الشباك متقنة في الدقيقة 55 ليحرز الهدف الأول لفريقه .

وفى الدقيقة 65 ينجح أحمد عيد عبدالملك من تسجيل الهدف الثالث للزمالك بعد أن حول عرضية أرضية من محمد إبراهيم بقدمه مباشرة على يسار الحارس معلناً عن ثالث أهداف الزمالك فى المباراة .

ويترجم حازم إمام تألقه في المباراة بتسجيل الهدف الرابع للزمالك في الدقيقة 75 من ركلة حرة على حدود المنطقة سددها إمام قوية على يسار الحارس ويسجل عرفة السيد الهدف الخامس من ركلة جزاء فى الدقيقة 88 من عمر المباراة حصل عليها أحمد جعفر لينتهي اللقاء بفوز كبير للزمالك بخمسة أهداف مقابل هدف .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان