كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

جوارديولا يهدد بفضح وطرد اللاعب الجاسوس في بايرن

05:54 م الإثنين 25 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ميونيخ- (د ب أ):

هدد الأسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم بفضح وطرد اللاعب الذي يعتقد أنه وراء تسريب خطط وطرق لعب الفريق إلى الصحافة.

وذكرت صحيفة ''بيلد'' الألمانية اليوم الاثنين أن جوارديولا أبلغ لاعبيه قبل مباراة الفريق أمام بوروسيا دورتموند أمس الأول السبت في الدوري الألماني (بوندسليجا) ''مهما كان من يقوم بهذا.. لن يلعب في صفوف فريقي مجددا''.

وذكرت الصحيفة أن المدرب الأسباني غضب لأنها (الصحيفة) نشرت تفاصيل خطة الفريق أمام دورتموند. ونقلت الصحيفة عن جوارديولا قوله إنه سيبذل كل ما بوسعه لكشف هذا الشخص الذي يسرب تفاصيل ومعلومات عن الفريق.

ولدى سؤاله من قبل شبكة ''سكاي'' التلفزيونية أمس الأحد بشأن هذا الجاسوس ، أعرب كارل هاينز رومينيجه نائب رئيس النادي عن تأييده ودعمه للمدرب الأسباني.

وقال رومينيجه ''يمكنني فقط أن أنصح هذا الشخص ، أيا كان ، بالتوقف سريعا وإلا سيواجه مشكلة كبيرة ليس فقط مع جوسيب جوارديولا ولكن مع النادي بأكمله''.

ورغم هذا ، قال رومينيجه إن بايرن لن يحقق في هذا الأمر''.

ولم يؤثر تسريب خطط الفريق على مسيرة بايرن في رحلة الدفاع عن لقبه هذا الموسم حيث فاز على مضيفه ومنافسه العنيد دورتموند بثلاثة أهداف نظيفة ليحافظ الفريق على سجله خاليا من الهزائم في آخر 38 مباراة خاضها ويوسع الفارق مع دورتموند إلى سبع نقاط بينما يقتصر الفارق بين بايرن وباير ليفركوزن صاحب المركز الثاني على أربع نقاط.

 

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرةللاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان