كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بيليه: زيدان أفضل من ميسي.. وتصريح إبرا عن نفسه الأبرز في أسبوع

05:00 م الإثنين 25 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

لا تكاد تمر ساعة إلا وتكون وسائل الاعلام قد اوردت تصريحا او انتقادا للاعب أو إداري أو مدير فنى ، وفيما يلى أبرز التصريحات التي نقلتها وسائل الاعلام المختلفة خلال الاسبوع الماضي .

قال المدير الفني الأمريكي السابق للمنتخب المصري بوب برادلي في حديثه مع قبل وداعه للمنتخب المصري ''خلال هاتين السنتين ، عشنا تجارب رائعة في مصر.

لا أستطيع ان أحصي عدد الأشخاص الرائعين الذين تعرفنا عليهم، ولا أستطيع أن أشرح مدى تقديرنا للطريقة التي تم الترحيب بنا من قبل الشعب المصري. سنبقى ممتنين إلى جميع المصريين لهذه الهدية. كانت السنتان رائعتان جدا بالنسبة إلينا ونشكر جميع المصريين على ذلك. عندما تدق ساعة الرحيل، سأشعر بأنني أرحل وكلي فخر وبأن مستقبل مصر سيكون قويا وإيجابيا''.

أعتبر المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أنه بعد فشل بلاده في التأهل للبرازيل ''هناك شيء واحد مؤكد : كأس العالم بدوني لا يستحق المشاهدة''.

قال النجم البرتغالي ''كريستيانو رونالدو'' أعلم أنني جيد في كافة المواسم، أو على الأقل أعمل وأستعد بشكل جيد وأحاول تقديم أفضل ما لدي دائماً. لعل هذه أفضل فترات حياتي لأني لا أتوقف عن التسجيل. قد يكون هذا أفضل مواسمي لكنني سأطمح لأكون جيداً على الدوام''.

أوضح الجوهرة السوداء بيليه: ''بشكل شخصي، أعتقد أن زيدان كان أفضل من ميسي. كان زيدان مذهلا ولم يكن زملاؤه في الفريق يرقون في المستوى إلى زملاء ميسي - ميسي يلعب مع تشافي وإنييستا في برشلونة''.

قال الإيطالي أنتونيو كونتي، مدرب يوفنتوس، عن اللاعب الذي سيمنحه الكرة الذهبية لو كان الأمر بيده.''سيكون من الصعب التفضيل ما بين رونالدو وميسي، لكني سأمنح الكرة الذهبية لبيرلو، إنه لاعبنا المفضل، وأتمنى من الله أن يحفظه لنا''.

أوضح إيكر كاسياس عن اتصاله مع تشافي لتجنب الاضطراب المتوقع في معسكر أسبانيا بعد مناوشات مباراة برشلونة و ريال مدريد عام 2011 ''كنت أعرف ما كان علي القيام به لأن الفريق أصبح منقسم. كان من واجبي كقائد للفريق أن أتصل بتشافي، كانت المسؤولية ملقاة على عاتقي. تناقشنا حول كيف يمكننا تغيير دفة الأحداث، لأننا كنا قد وصلنا إلى مرحلة الفوضى الوشيكة. كانت تلك الأحداث خلال مباراة الكلاسيكو شيء لم أره منذ كنت صبيا - أرسلنا رسائل خاطئة للجماهير ولأنني كنت أيضا جزءا من تلك الأحداث، اضطررت إلى اتخاذ قرار بالدعوة إلى وقف كل تلك المشاكل''.

رأى الالماني فرانز بيكنباور ''بغض النظر عن جودة مستوي ماندزوكيتش، سيبقي ليفاندوفسكي صاحب المرتبة الأعلى. إنه أقوى على الكرة وتحركاته تبقي الأفضل''.

أعرب الأرجنتيني خوزيه بيكرمان، مدرب المنتخب الكولومبي، ''عن اعتقاده بأن مهاجم فريق موناكو الفرنسي راداميل فالكاو أنه سوف يكون اللاعب الأفضل في كأس العالم، لديه صفات رائعة ولديه فريق يدعمه في جميع الأوقات. إنه ذكي لغاية وتقنياته عالية. إنه لاعب فريد من نوعه''.

قال المهاجم الارجنتيتي سيرخيو أجويرو: ''نعم، القميص رقم 10 له صاحب. ولكن كان لابد أن يلبسه لاعب ما ضد بيرو، وليو طلب مني أن أرتديه أنا. بعد ذلك كتب بعض الناس لي، وتساءلوا ما الذي كنت أفعله مرتديا القميص رقم 10. قلت لهم أني أعلم أن هذا قميص ليو، ولكني أيضا أريد الفوز بكأس العالم وأن أصبح أفضل لاعب في العالم''.

علق النجم الارجنتيني ليونيل ميسي على شائعات رحيله عن ناديه: ''أشعر بالفخر في كل مرة أرى فيها إسمي مقروناً بالأندية الكبرى. صحيح أن أندية كثيرة أبدت اهتمامها بي. لكن رأيي لم يتغير. يناسبني أسلوب برشلونة في اللعب وحلمي البقاء في برشلونة لبقية حياتي''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان