كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صحف ألمانيا: الفوز بالثلاثة على دورتموند يقترب ببايرن من الحفاظ على لقبه

05:02 م الأحد 24 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لين- (د ب أ):

وضع الفوز الكبير 3/صفر على بوروسيا دورتموند في عقر داره لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بين يدي بايرن ميونيخ بعد 13 مرحلة فقط من المسابقة ، حسبما أجمعت الصحف الألمانية الصادرة اليوم الأحد.

وذكرت صحيفة "فرانكفورتر الجماينه تسايتونج " الألمانية اليوم "يبدو أن لقب البطولة حسم بالفعل" بعد الفوز الساحق لبايرن بقيادة مديره الفني جوسيب جوارديولا على منافسه العنيد دورتموند واتساع الفارق بينهما إلى سبع نقاط.

ورغم هذا ، أشادت الصحيفة بمستوى أداء دورتموند وأوضحت أن الفريق الخاسر حاول تقديم كل ما بوسعه بقيادة المدرب يورجن كلوب وأن المباراة ظلت مثيرة بسبب عدم استسلام دورتموند لليأس.

وأوضحت الصحيفة "فريق يورجن كلوب قدم مباراة عظيمة رغم غياب عدد من العناصر الأساسية للإصابات. وظلت النتيجة مفتوحة حتى الدقيقة 85 ".

وتساءلت "دير شبيجل" في العاصمة برلين "من يستطيع إيقاف بايرن في البوندسليجا ؟ .. الفريق يبدو انه لايمكن هزيمته".

وذكرت مجلة "فوكاس" على موقعها بالانترنت "جويتزه وروبن ومولر.. بايرن يسحق دورتموند 3/صفر بلا رحمة".

بينما أوضحت مجلة "شتيرن" : "نعتقد أن المباراة كانت متكافئة مع فائز بنتيجة حاسمة".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

وذكرت "دير شبيجل" الأسبوعية "الفوز اعتمد بشكل أساسي على قرار جوارديولا بالدفع باللاعب ماريو جويتزه نجم دورتموند السابق والذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 56 وكذلك قرار الدفع باللاعب الأسباني تياجو ألكانتارا".

وذكرت "دير شبيجل" على موقعها بالانترنت "بايرن فاز على دورتموند بفضل البديلين ماريو جويتزه وتياجو اللذين صنعا الفارق لأن جوارديولا فاجأ دورتموند بطريقة أداء مختلفة. يورجن كلوب مدرب دورتموند أشاد بأسلوب منافسه الأسباني".

وأشادت صحيفتا "بيلد" و"دي فيلت" بأداء ماريو جويتزه نجم دورتموند السابق الذي عاد في هذه المباراة لمستواه السابق مع دورتموند للمرة الأولى منذ انضمامه لبايرن في نهاية الموسم الماضي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان