كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بعد إعلانه مع لاعبي الخُضر.. ميسي يزور الجزائر

04:43 م الأحد 24 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجزائر- (د ب أ):

يستعد نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف نادي برشلونة الاسباني الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم خلال الأعوام الأربعة الماضية، لزيارة الجزائر العام المقبل.

وقال رمضان جزايري، مدير العلاقات العامة بشركة ''اوريدو- الجزائر'' لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، اليوم الأحد، أن ميسي سيزور الجزائر بالتأكيد في عام 2014 لكنه اعتذر عن ذكر التاريخ بالتحديد.

وكانت مجموعة ''اوريدو'' وقعت عقد رعاية مع ميسي أصبح بموجبه سفيرا لها، وهو الاتفاق الذي ''يسمح'' لميسي بزيارة الجزائر بحسب تأكيدات جوزيف جد المدير العام لـ''اوريدو-الجزائر''.

وظهر ميسي في إعلان دعائي جديد لصالح ''اوريدو-الجزائر''، يتبادل فيه تمرير الكرة مع اللاعبين الجزائريين سفيان تايدر، لاعب خط وسط نادي انتر ميلان الإيطالي، وفوزي غولام مدافع نادي سانت ايتيان الفرنسي، مرددا باللهجة الجزائرية ''اوريدو ديما معاكم''.

وكان ميسي ظهر في إعلان دعائي يرقص على أنغام أغنية تشيد بالمنتخب الجزائري لكرة القدم.

من جهة أخرى، تعتزم شركة ''اوريدو-الجزائر'' نقل مئات المشجعين الجزائريين إلى العاصمة القطرية الدوحة لمتابعة المباراة الودية التي تجمع بين باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي و ريـال مدريد صاحب المركز الثالث بالليجا الاسبانية المقرر لها في الثاني من يناير المقبل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة…للاشتراك... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان