كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الريال يتسلح برونالدو في مواجهة الميريا بالليجا

05:55 م السبت 23 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نسمة فرج:

يسافر نادي العاصمة ''ريال مدريد''، مساء السبت لمقابلة مضيفه نادي ''الميريا'' على ملعب ''خوان روخاس''، ضمن الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة .

يدخل ''الريال'' اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 31 نقطة، ويأتي من فوز كبير على ضيفه نادي ''ريال سوسيداد'' بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في لقاء شهد تألق لافت للنجم البرتغالي ''كريستيانو رونالدو'' الذي سجل ثلاثية .

وفي المقابل، يدخل اصحاب الأرض اللقاء وهم في المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة، ويأتي من فوز صعب خارج الديار أمام ''اوساسونا'' بهدف نظيف.

وفى نفس الإطار، يستضيف ''أتلتيكو مدريد'' جاره ''خيتافي''، على ملعب ''الفيسنتي كالديرون''، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإسباني.

ويحاول ''أتلتيكو مدريد'' تحقيق نتيجة إيجابية بتجاوز التعثر الأخير أمام ''فياريال''، حيث اكتفى الفريق المدريدي بالحصول على نقطة واحدة، من ملعب المادريجال قبل فترة التوقف الدولي، حيث توسع الفارق مع برشلونة المتصدر إلى ثلاث نقاط، وسيحاول الضيوف بدورهم تحقيق نتيجة إيجابية، أمام ''الأتلتيكو'' صاحب الوصافة وتقديم مباراة كبيرة.

ويلتقى نادى ''ريال سوسيداد'' بعد هزيمته بخماسية أمام ''ريال مدريد'' بنادي ''سيلتا فيجو''، صاحب المركز السادس عشر لنسيان هزيمته.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان