كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الميلان يواجه جنوى.. ونابولي يقابل بارما لاستعادة نغمة الانتصارات

03:53 م السبت 23 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نسمة فرج:

يستقبل نادي الميلان مساء السبت، على ملعب ''السان سيرو'' ضيفه نادي ''جنوى'' ضمن الأسبوع الثالث عشر من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة .

يدخل الميلان اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد 13 نقطة، ويأمل المدير الفني ''ماسيميليانو اليجري'' إلى العودة الصحيحة الى سكة الانتصارات، بالاعتماد على المهاجم البرازيلي ''روبينيو'' المتألق في الآونة الاخيرة مع السليساو، بالإضافة الى مهاجم الازوري ''ماريو بالوتيلي'' .

وصرحت بعض وسائل الاعلام الإيطالية إلى إمكانية دخول ''كاكا'' اساسياً مع شارة القيادة ، ويأتي اللومباردي من تعادل سلبي خارج الديار أمام نادي كييفو .

وفي المقابل يدخل الفريق الزائر اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 17 نقطة، ويأتي من فوز على ضيفه نادي ''فيرونا'' بهدفين مقابل لاشئ.

و يستضيف نادي الجنوب ''نابولي'' ضيفه بارما على ملعب ''السان باولو'' ضمن الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم، في التوقيت نفسه.

يدخل الجنوب اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 28 نقطة، ويأتي من هزيمة أمام حامل اللقب اليوفنتوس بثلاثة أهداف نظيفة.

ويأمل المدير الفني الأسباني ''رافاييل بينيتيز'' إلى تحقيق الثلاث نقاط قبل السفر الى المانيا لمقابلة ''بروسيا درتموند'' في دوري أبطال أوروبا .

وفي المقابل يدخل ''بارما'' اللقاء وهو في المركز الحادي عشر برصيد ثلاثة عشر نقطة ويأتي من تعادل إيجابي هدف لكل فريق أمام ضيفه نادي ''لاتسيو'' .

ويدخل نادى ''كييفو'' صاحب المركز الأخير في الدوري الإيطالي ضيفا على ''هيلاوس فيرونا'' صاحب المركز السادس.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان