كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ميسي لا يخاف من إصابته ويؤكد: ''أعرف أنني سأكون بخير''

10:47 م الجمعة 22 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بوينس آيرس- (د ب أ):

أكد ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم اليوم الجمعة، أنه لا يخاف من إصابته، وأعرب عن ثقته بالعودة إلى اللعب مع برشلونة، اعتبارًا من يناير المقبل.

وقال ميسي، في مقابلة مع إذاعة ''ميترو'' في بوينس آيرس، ''إنني حزين للإصابة، تقال أمور كثيرة، لكن لا يمكن للمرء أن يخرج لنفي كل شيء لأنك ستصاب بالجنون، أعرف أنني سأكون بخير''.

وأوضح السبب وراء ارتدائه البذلة ذات الورود التي أنتجتها شركة ''دولتشي آند جابانا''، عند تسلمه جائزة الحذاء الذهبي للمرة الثالثة في مشواره، قائلًا : ''في لحظة أعاني فيها من الإصابة، من أمور كثيرة قيلت، كان علي أن أثبت أن حالتي المعنوية جيدة''.

وإزاء سؤال حول إذا ما كانت الإصابة التي يعانيها حاليًا في أربطة الساق تخيفه، أجاب اللاعب: ''لا، إنني مطمئن، أعرف إنها كانت إصابة صعبة لأنني سأغيب بسببها عن الملاعب لفترة طويلة، لكنني مطمئن لأنها إصابة عادية، سأعود في يناير لمواصلة ما قمت به دائما''.

وخلال المقابلة المطولة، تحدث كذلك عن إبنه تياجو، الذي يبلغ عامًا من العمر: ''يبدو أنه أيمن، تعطيه الكرة ويحرك قدمه اليمنى، أول مرة حرك اليسرى، بعد ذلك استخدم القدمين، والآن لا يبدو الأمر واضحًا تمامًا لكنني أعتقد أنه أيمن''.

وروى ميسي أنه يتلقى العديد من الهدايا له ولابنه، الذي ''جعلوا منه شريكًا له في كل الأنحاء دون أن يدري''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان