كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

استدعاء أطراف الأحداث المؤسفة في مباراة العربي و النصر للاستماع لأقوالهم

06:15 م السبت 02 نوفمبر 2013

استدعاء أطراف الأحداث المؤسفة في مباراة العربي و ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
الكويت - سبورتس أرابيا

اجتمعت لجنة الانضباط بالاتحاد الكويتي لكرة القدم عقدمساء أمس و قررت استدعاء لاعبي العربي احمد الرشيدي، البرازيلي الكسندر جارسيا،حمد العتال وبندر شبيب، وذلك للاستماع لاقوالهم على ضوء الاحدات المؤسفة التيصاحبت المباراة التي جمعت العربي والنصر في الجولة السادسة من دوري فيفا.

وكانت تلك المباراة والتي انتهتبفوز العربي على النصر (4-1) قد شهدت اعتداء حكم اللقاء سعد الفضلي على جارسياولاعبين اخرين باللكمات والركل بالقدم، ثم قام بطرد 4 لاعبين علاوة على بعضالاداريين والاحتياطيين مما تسبب في ازمة كبيرة وفضيحة عالمية كانت حديث وسائلالاعلام الاوروبية الاسبوع الماضي.

كما قررت اللجنة استدعاء رئيسنادي السالمية الشيخ تركي اليوسف مساء الاثنين المقبل، للاستماع لاقواله بعد اطلاعاللجنة على تقرير المباراة التي جمعت السالمية والساحل ضمن مسابقة دوري فيفا،واستدعاء مدير الكرة بالسالمية د. جاسم الهويدي للاستماع لاقواله على ضوء تصريحاتهفي وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بحق رئيس لجنة الحكام وحكام الاتحاد.

وقامت اللجنة بتغريم العربي 500دينار وذلك لما بدر من جمهور العربي خلال المباراة التي جمعت العربي والجهراء ضمنمسابقة دوري فيفا حيث القت جماهير العربي زجاجات المياة في ارضية الملعب غضبا منالبرتغالي جوزيه روماو مدرب العربي بسبب التعادل الذي تسبب في تراجع نتائج الزعيم.


هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان