كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الكاف: مصر تحاول تحقيق معجزة

04:07 م الثلاثاء 19 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نسمه فرج:

قال الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) إن مصر ستحاول إحداث معجزة في تصفيات كأس العالم بقلبها تأخرها 6-1 أمام غانا يوم الثلاثاء وخطف مقعد في نهائيات البرازيل العام المقبل.

وتابع الكاف: "مع تأهل نيجيريا وكوت ديفوار والكاميرون لكأس العالم يتبقى مكانين لإفريقيا، ومعنويات مصر ارتفعت بفوز الأهلي بلقبه الثامن في بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي الأسبوع الماضي حيث كان محمد أبو تريكة هو الملهم".

وأضاف (كاف) عبر موقع الإلكتروني اليوم الثلاثاء، أن أبو تريكة سجل في مباراتي النهائي وسيبحث مرة أخري عن عودة إعجازية أمام نجوم غانا السوداء.

ونقل موقع الاتحاد الأفريقي عن قائد غانا أسامواه جيان الذي سجل هدفين في كوماسي في مباراة الفوز 6-1 أنه لم ينف فرصة مصر في العودة التاريخية، وقال "هذه هي كرة القدم وأي شيء قد يحدث و نحن في وضعية مريحة الآن لكن علينا أن نركز تماما في عملنا وأن نتيقن مما علينا فعله لنصل للبرازيل".

وتابع الكاف أن مصر هزمت زامبيا 2-0 في مباراة ودية الأسبوع الماضي، ووعد مدرب الفراعنة بوب برادلي بإحداث تغييرات في تشكيلة فريقه التي خاضت مباراة كوماسي الكارثية. وكانت مخاوف غانا من الحالة الأمنية في القاهرة في الواجهة قبل مباراة الثلاثاء واحتاج الأمر لتدخل الفيفا للتأكيد على أمن الفريق في العاصمة المصرية.

وأوضح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن غانا ازدادت قوة بعودة المتعافي كيفين برينس بواتنج وهاريسون أفول الذي كان موقوفا في مباراة الذهاب. ويبدو المصاب الأكبر في فريق غانا هو ديفيد أدي الذي يعاني من إصابة في الكاحل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان