كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

المدير الفني لمان سيتي: سوء الحظ حال دون تصدرنا البريميرليج (حوار)

04:27 م الإثنين 18 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

قال مانويل بيليجريني، المدير الفني لمانشستر سيتي، إن هناك فرقا شاسعا بين الدوري الإنجليزي والأسباني، فالبريميرليج يتم التركيز فيه على القوة البدنية، فيما يركز لاعبي الليجا على التقنية والمهارات، ولكنه أشار إلى قوة البريميرليج، وتنظيمه، وملئ الجمهور للملاعب دائما، قائلاً: ''أنا أستمتع''.

وأضاف بيليجريني، في حوار له مع الزميل علي القرني بـ''سكاي نيوز عربية''، أن مان سيتي لم يصل بعد إلى المستوى المطلوب، بعد 11 جولة في الدوري الإنجليزي، موضحا أن سوء الحظ أدى لتلقي مرمى السيتي أهدافا عبر تفاصيل صغيرة، وقد تكون هذه التفاصيل هي التي تحول دون تحقيق الفريق لنقاط إضافية.

وأوضح المدير الفني لمانشستر سيتي، أن السبب وراء توليه إدارة الفريق هي إعطاء لاعبيه أسلوبا مختلفا وجديدًا، معبرًا عن أمنياته أن يحقق هذا الأسلوب النجاح، قائلاً: ''المستويات متقاربة في الدوري الإنجليزي، وسنرى في نهاية الدوري من الذي سيحرز اللقب''.

وأضاف أن البريميرليج يضم 4 أو 5 فرق مهمة كـ: أرسنال وتشيلسي ومان يونايتد وليفربول، فوصف مان يونايتد بـ''البطل السابق''، وتشيلسي كذلك يتمتع بفريق قوي، وأرسنال من جهته يحقق نتائج جيدة جدًا هذا الموسم.

ولكنه لم يخف إعجابه بفرق ربما تأتي بالمفاجأة هذه السنة، مثل: ساوثهامبتون أو ليفربول أو توتنهام، ولكن الفارق في نهاية الموسم سيكون عبارة عن نقطة أو نقطتين وليس أكثر، حسب بيليجريني.

وعن دوري أبطال أوروبا قال المدرب التشيلي، إن المان سيتي حقق إنجاز بالتأهل إلى دوري الـ16 هذا الموسم، قبل مباراتين على انتهاء دور المجموعات، لأن الفريق عجز عن ذلك خلال السنتين الماضيتين، مؤكدا سعيه مع الفريق إلى الاستمرار في خوض المنافسات الصعبة.

وقال بيليجريني: ''هدفنا هو أن نكون فريقاً قوياً وأن نفوز، وهذا بالغ الأهمية، لكن هناك طرق عديدة للفوز في المباريات، ونحنا نحاول أن نكون أسلوباً خاصاً بنا، وأتمنى أن يشعر المشجعون واللاعبون والموظفون والنادي ككل بالرضى في نهاية الموسم، لكنني سأحلل هذه الأمور في نهاية الموسم في شهر مايو، أما الآن فمن الصعب تحديد الأهداف''.

وعن تحسن لغته الإنجليزية، قال: ''هذا ليس سهلا لكنني أفهم الأهم''.

وعن إبعاده للحارس جو هارت بعد خطأه في مباراة البلوز الذي أضاع نقطة التعادل في ''ستامفورد بريدج''، قال: ''الأهمية بالنسبة لي كمدير، إذ ليس لدي 11 لاعب بل 22 وكلّهم من الأسماء المهمة، وأنا أحلل أداءهم كل أسبوع وأتحدث معهم، وأنا أعتقد أن جو هارت يحتاج إلى الراحة حالياً، ولكن ثقتنا به لم تتزعزع فهو لا يزال لاعباً مهماً جداً في الفريق، وانا متأكد تماماً من أن ذلك سيمكنه من العودة بقوة لتقديم الأداء الذي عهدناه في السنتين الماضيتين''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان