كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

عبدالحفيظ: أبو تريكة لم يطلب الاعتزال رسميا.. وعبدالظاهر لديه عروض احتراف

12:19 ص الإثنين 18 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن محمد أبو تريكة لاعب خط وسط الفريق، لم يطلب الاعتزال بشكل رسمي من الادارة، معتبرا اعتزاله اللعب ''قرار شخصي''، مشيرا إلى تواجده ضمن قائمة الفريق التي ستخوض غمار بطولة كأس العالم للأندية شهر ديسمبر المقبل.

جاء ذلك خلال حواره على مع الإعلامي عماد يوسف، في حلقة خاصة من ''احتفالية الأهلي والأميرة السمراء'' على قناة الأهلي، السبت، متمنيا لتريكة الاستمرار مع الفريق لأطول فترة ممكنة، لأنه ''سيؤثر على النادي والمنتخب، باعتباره واحد من اللاعبين صعب تعويضهم:.

وأكد ''عبدالحفيظ'' ضرورة عودة نشاط الكرة للملاعب، وتواجد الدوري المحلي، والكأس، لتأهيلنا للمنافسة الافريقية ولتجريب البدائل في المباريات المحلية والاختيار الأنسب لخوض اللقاءات المهمة للفريق.

وقال إنه محظوظ لمزاملة جهاز بفكر محمد يوسف المدير الفني للنادي، لثلاثة أشياء مهمة أولها على الترتيب شخصية يوسف القوية، ورؤيته داخل الملعب، وتدريبه للفريق، موضحا أن مقومات الفريق البطل التي يجب أن تتوافر لتحقيق الألقاب: الاستقرار الاداري، اللاعبين، النواحي المالية، الجمهور المساند، الإعلام.

''شارة رابعة''

أوضح مدير الكرة بالأهلي أن رفع أحمد عبدالظاهر لشعار ''رابعة'' بعد تسجيله الهدف الثاني أمام أورلاندو، ''خطأ كبير ارتكبه عبد الظاهر في حق نفسه، وقرار حرمانه من المستحقات كان حسب لائحة النادي''، مؤكدا أن هذا التصرف كان سببا في تقليص الفرحة.

وشدد على أن النادي تلقى عروضا لضم عبدالظاهر من أندية تونسية وكويتية، لكنه سيلتزم بتمرين الغد.

احتراف فتحي ومتعب

قال سيد عبدالحفيظ، إنه لا توجد عروض رسمية للاحتراف أحمد فتحي، مؤكدا علي رغبة أي لاعب في الاحتراف نظرا لتوقف النشاط الكروي والأمور المالية الصعبة في آخر ثلاثة سنوات، موضحا أنه أحد أعمدة الفريق الأساسية التي ساهمت في تحقيق اللقب.

وبشأن عماد متعب، أعلن أن الأهلي لم يبدأ في طرح ملف التجديد مع اللاعب، حيث من المقرر البدء في ملف التجديدات بعد كأس العالم للأندية؛ نظرا لضيق الوقت.

وأشاد عبد الحفيظ بأداء شريف اكرامي حارس مرمي الاهلي، ودوره الكبير في احراز آخر بطولتين أفريقيتين.

وتحدث عن مشوار النادي الأهلي في دوري أبطال افريقيا، وأشاد بدور اللاعبين والجهاز الفني في تحقيق هذا اللقب، وأن الجماهير المصرية كانت بحاجة الى الفرحة.

وكانت المباراة الأصعب في مشوار الأهلي بالبطولة على حد وصفه، هيّ مباراة القطن في نصف النهائي التي أعُيدت بقرار من ''كاف'' بسبب الأحوال الجوية، وذلك لحالة اللاعبين التي لا تسمح بالفوز على أي فريق، لكن التوفيق ومجهود لاعبي الأهلي والجهاز الفني كان سلاح الفوز في هذا اللقاء.

وأشاد بدور كابتن محمد أبو العلا مدرب الأحمال، الذي كان له دور كبير، وكان أحد أسباب الفوز بهذا اللقاء الذي قام بكافة التمارين اللازمة لتجهيز اللاعبين للمباراة الثانية.

 

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان