كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أيسلندا بعشرة لاعبين تتعادل مع كرواتيا سلبيا وتحتفظ بفرصتها في التأهل للمونديال

11:53 م الجمعة 15 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ريكيافيك- (د ب أ)-

تغلب المنتخب الأيسلندي لكرة القدم على النقص العددي في صفوفه معظم فترات الشوط الثاني، وتعادل سلبيا مع ضيفه الكرواتي اليوم الجمعة، في ذهاب الملحق الأوروبي الفاصل بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ويلتقي الفريقان إيابا يوم الثلاثاء المقبل بالعاصمة الكرواتية زغرب ليتأهل الفائز منهما في مجموع المباراتين إلى النهائيات.

وقدم الفريقان عرضا متوسط المستوى في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني ، ازداد الوضع سوءا بالنسبة للمنتخب الأيسلندي عندما طرد لاعبه أولافور سكولاسون في الدقيقة 50، ولكن الفريق ظل صامدا على مدار 40 دقيقة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي رغم الهجوم الكرواتي المكثف.

ويدين المنتخب الأيسلندي بالفضل الكبير في هذا التعادل إلى حارس مرماه العملاق هانيس هولدرسون الذي تصدى للعديد من المحاولات الكرواتية في الشوط الثاني ليحافظ على نظافة شباك فريقه ويبقي على آمال الفريق في التأهل من خلال مباراة الإياب التي سيكون الفريق بحاجة إلى الفوز فيها بأي نتيجة أو تحقيق أي تعادل إيجابي.

وفي المقابل، سيكون المنتخب الكرواتي بحاجة إلى الفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب على ملعبه حتى يحجز مقعده في النهائيات ويحرم نظيره الأيسلندي من التأهل للمرة الأولى إلى المونديال.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان