كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مصر تواجهه زامبيا ودياً استعدادا لإياب غانا

12:21 م الخميس 14 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نسمه فرج:

يلتقي في السادسة من مساء اليوم الخميس المنتخب الوطني لكرة القدم مع نظيره الزامبي على ملعب الدفاع الجوي في مباراة ودية يديرها طاقم تحكيم إماراتي بقيادة فهد عبد الله الكسار.

وتأتي المباراة في إطار استعدادات المنتخب للقاء غانا يوم الثلاثاء المقبل، على الملعب نفسه في إياب الدور الأخير لتصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة بوب برادلي في هذه المباراة لمعرفة مدى جاهزية اللاعبين وطريقة اللعب المناسبة لمباراة غانا من خلال ودية زامبيا التي ستشهد غياب وحيد في تشكيلة الفراعنة سيكون من نصيب جناح الأهلي وليد سليمان بسبب إصابة في الكاحل.

يذكر أن الأمريكي بوب برادلى المدير الفنى لمنتخب مصر اختار 25 لاعبا للانضمام لمعسكر الفراعنة وهم: شريف إكرامى، ومحمد صبحى، وأحمد الشناوى، وشريف عبد الفضيل، ومحمد نجيب، ووائل جمعة، ورامى ربيعة، وحازم إمام، وأحمد فتحى، وسيد معوض، ومحمد عبد الشافى، وأحمد شديد قناوى، وحسام عاشور، وحسام غالى، وإبراهيم صلاح، ومحمد الننى، وحسنى عبد ربه، ومحمد أبوتريكة، ومحمود عبد الرازق ''شيكابالا''، ووليد سليمان، وأحمد عيد عبد الملك، ومحمد صلاح، وعمرو زكى، ومحمد ناجى ''جدو''، ومحمود عبد المنعم ''كهربا''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان