كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يوقف عبد الظاهر ويحرمه من المشاركة بمونديال الأندية ويعرضه للبيع

05:06 م الثلاثاء 12 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مصطفى:

قرر النادي الأهلي إيقاف لاعبه أحمد عبد الظاهر، وحرمانه من المشاركة بمونديال الأندية في المغرب، وعرضه للبيع، عقب رفع اللاعب شعار رابعة بعد احرازه الهدف الثاني في مباراة نهائي وري أبطال أفريقيا.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي بيان النادي عقب اجتماع مجلس الإدارة عصر اليوم الثلاثاء جاء فيه

''مجلس إدارة النادي الأهلى وهو يهنىء أعضاء وجماهير النادي بالفوز بدورى الأبطال والاحتفاظ بكأس أفريقيا .. وإنطلاقاً من مبادىء وقيم النادى الراسخة على مر العصور، والرفض القاطع للمزج بين السياسة والرياضة، والتمييز بين أفراد المنظومة الرياضية، وحفاظاً على نهج النادى الأهلي المثل والقدوة فى كل المواقف على المستويين المحلى والدولى .. والتزاما باللوائح والمواثيق الدولية ولوائح الاتحاد الدولى ''فيفا''، وفى ضوء التحقيق الذى جرى مع أحمد عبد الظاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم عما بدر منه فى نهائي دورى الأبطال . واعترافه بأنه أخطأ ومستعد لأى عقوبة يراها النادي الأهلي، وعليه قرر مجلس إدارة النادى الأهلى فى إجتماعه الطارئ اليوم ما يلى :- -إيقاف اللاعب مع حرمانه من تمثيل النادي فى بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها فى المغرب الشهر القادم ، حرمان اللاعب من مكافآت الفوز بدورى أبطال أفريقيا، عرض اللاعب للبيع''.

وتابع البيان: ''وختاماً يؤكد المجلس على أن النادى الأهلي قلعة رياضية يعتز برسالته الوطنية تجاه الرياضة المصرية ودعمه للمنتخبات القومية فى مختلف الألعاب الرياضية .. مجلس إدارة النادي الأهلي''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان