كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. برادلي: سنلعب على الفوز في مباراة العودة مع غانا.. وقد نستعين بعمرو زكي

01:46 ص الأحد 10 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب – محمد الحكيم:

قال بوب برادلي، المدير الفني لمنتخب مصر الوطني المصري، ''أتحمل المسؤولية عن النتيجة السيئة أمام غانا، فلدي الشجاعة الكافية للاعتذار للمصريين عن تلك النتيجة''.

وأضاف برادلي خلال حواره لبرنامج ''بهدوء'' المذاع على فضائية ''سي بي سي''، السبت، ''أتحمل مسئولية جميع قراراتي منذ أن توليت المهمة، ولعبنا في يوم فض اعتصام رابعة، والظروف الأمنية السيئة دون فرق، وذكرت للاعبين بين الشوطين بأن هناك مباراة عودة في القاهرة، وطالبتهم باستغلال الفرص خلال الشوط الثاني، وربحنا كفريق وهزمنا كفريق ولا أحمل لاعباً بعينه نتيجة المباراة''.

وتابع: ''لاعبو المنتخب رجال ولديهم حس وطني، وفخور بالعمل معهم، وقلت للاعبين لقد خذلنا بلدنا ولدينا تسعين دقيقة أخرى، ولم أفشل وأعلم التحديات التي ستواجهني في مصر قبل تولي المهمة، وإحراز هدف مبكر في مباراة العودة أهم تحدياتنا ، وسنلعب على الفوز في مباراة العودة بالقاهرة، وقد نستعين بعمرو زكي أمام غانا''.

واستطرد: ''عملنا على مدار عامين في ظروف صعبة وحاولنا ألا نفقد تركيزنا، وحرصنا على عدم الضغط الزائد على اللاعبين قبل مباراة غانا، وأشركنا لاعبي الأهلي لأنهم كانوا أكثر جاهزية، واستعنا ببعض المحترفين كاللاعب محمد صلاح، لكن لاعبو غانا كانوا أفضل من مدافعينا، ووليد سليمان أدى بشكل جيد في الدفاع، وإكرامي أجاد في الشوط الأول''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان