كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

روبينيو يعود إلى السامبا بعد غياب عامين

09:32 م الخميس 31 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ريو دي جانيرو - (د ب أ):

بعد غياب دام أكثر من عامين، عاد روبينيو مهاجم ميلان اليوم الخميس، إلى قائمة المنتخب البرازيلي لكرة القدم الذي يواجه هندوراس وتشيلي وديًا الشهر المقبل، استعدادًا لاستضافة كأس العالم في 2014.

وإزاء غياب المهاجم فريد للإصابة، لاحت لروبينيو فرصة التنافس على شغل مركز في خط الهجوم مع برنارد وجو وهالك، إلى جانب نجم الفريق وبرشلونة نيمار.

وعزا المحللون إدراج روبينيو في قائمة ضمت 22 لاعبًا، أعلنها المدرب لويس فيليبي سكولاري، إلى غياب المهاجم دييجو كوستا، الذي أعلن هذا الأسبوع رفضه تمثيل راقصي السامبا، مفضلا خوض كأس العالم في العام المقبل مع أسبانيا.

لكن ''فيليباو'' أكد أنه كان قد قرر منح فرصة جديدة لروبينيو، من قبل استبعاد هداف أتلتيكو مدريد: ''نرغب في أن نرى إذا ما كان قادرًا على إضافة الروح التي نريد''.

وستقام المباراة الودية أمام هندوراس يوم 15 نوفمبر المقبل بمدينة ميامي الأمريكية، قبل أربعة أيام من مواجهة أبطال العالم خمس مرات مع تشيلي بمدينة تورنتو الكندية.

وضمت القائمة كلًا من:

لحراسة المرمى: جوليو سيزار ''كوينز بارك رينجرز الإنجليزي''، وفيكتور ''أتلتيكو مينيرو''.

للدفاع: ديفيد لويز ''تشيلسي الإنجليزي'' ودانتي ''بايرن ميونيخ الألماني'' وتياجو سيلفا وماركينيوس وماكسويل ''باريس سان جيرمان الفرنسي'' وداني ألفيش ''برشلونة الأسباني'' ومايكون ''روما الإيطالي'' ومارسيلو ''ريال مدريد الأسباني''.

للوسط: هيرنانيس ''لاتسيو الإيطالي'' ولويز جوستافو ''فولفسبورج الألماني'' وباولينيو ''توتنهام الإنجليزي'' ولوكاس ليفا ''ليفربول الإنجليزي'' وراميريز وأوسكار وويليام ''تشيلسي الإنجليزي''.

للهجوم: هالك ''زينيت سان بطرسبرج الروسي'' وبيرنارد ''شاختار دونيتسك الأوكراني'' ونيمار ''برشلونة الأسباني'' وروبينيو ''ميلان الإيطالي'' وجو ''أتلتيكو مينيرو''.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان